الاثنين، 4 مارس، 2013

3 طرق سهلة لتحسين SEO لخدمة اعمالكم


محرك البحث الأمثل (سيو) هو وسيلة رائعة لتحسين تصنيف الموقع في محركات البحث الشعبية. متى كانت المرة الأخيرة التي بحثت في الكتاب الذي صفراء كبيرة محرجا للعثور على أفضل التنظيف الجاف للملابس في المدينة، أو أفضل محام أو المعالج أفضل التدليك؟ حيث يتحول المستهلكون على نحو متزايد إلى الإنترنت كمصدر أساسي للعثور على معلومات عن أنشطة الخدمات، SEO وأصبحت واحدة من استراتيجيات التسويق أقوى المتاحة.

تخيل إذا كانت الشركة صغيرة مقرها في الاشراف خدمات SEO ميامي المستخدمة في جميع الخلق. كلما قام شخص ما بالبحث الاشراف الاشراف ميامي ميامي أو، وموقعه على الانترنت تكون أول من يأتي. هذا النوع من السلطة هو محركات البحث الأساسية لتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك الأعمال العضوية. يمكن الفرق بين المركز الثامن والمركز الأول في محركات البحث تجعل الفرق بين 50،000 زائر فريد شهريا و 50 مليون دولار.

ولكن في حين أن كل شركة تريد اقامة مكان في الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث، لا يعرف الكثير نهائيا عن كيفية النجاح في ذلك. الشركات تنفق مئات الآلاف من الدولارات كل عام لكبار المسئولين الاقتصاديين الاستراتيجيين ليأتي وتحسين ترتيب موقعه على الانترنت، وأنهم لا يدركون حتى أن الكثير من ما هو يتلخص في المضاربة والتخمين. هناك عالم كامل من النصائح حول هذا الموضوع متوفرة، وكلما كنت أقرأ، وكلما أدرك أن ما يقرب من كل مادة هو تخمين مبني على متعلمة النجاحات السابقة.

وذلك لأن محركات البحث واقية للغاية من خوارزميات البحث المختلفة. لا أحد يعرف سر ما عدا بالنسبة لبعض الناس رفيعة المستوى في مكاتب جوجل وياهو وبنج. في هذه الحالة، اتبع نصيحتي التي تعتبر عالميا جميع الاستراتيجيين SEO ذات الصلة من أجل التحسين الشامل لموقع الويب الخاص بك. وقد أكدت حتى الناس في جوجل هذه الطرق الثلاث بسيطة لتحسين SEO لموقع الويب الخاص بك الأعمال.

تبدأ نوعية المحتوى

نصيحتي الرئيسية للشركات الراغبة في تحسين خدمة موقع لمحركات البحث هو لابقاء الامور بسيطة. تبدأ نوعية المحتوى على مواضيع محددة تتعلق عملك والكتابة للقراء الإنسان الحقيقي. في تجربتي، وأهم شيء يمكنك القيام به لتحسين محرك البحث المرور الخاصة بك الموقع هو كتابة ومفيدة أروع ودقيقة، والمحتوى الملهم ممكن.

ينبغي لجميع أوصاف خدمة "من" الإعلانات، صفحات والنصوص من أن يكتب الرئيسية مع القراء تدفق المنحى الطبيعي دعوة للبقاء على الموقع. إذا كنت تبيع تنظيف حوض نفس الخدمة من 100 شركات الصغيرة الأخرى والإعلانات، والجميع يستخدم نفس لطيف، والأوصاف العامة، هذه هي فرصتك لتبرز. جعل أوصاف الخدمة التي تهب على المنافسة من حق الصفحه 1 على جوجل وكنت وضعت بحق هنا.

الآن مضمون رائع لا تساوي تلقائيا عددا كبيرا من حركة المرور. ولكن إذا قمت بإنشاء باستمرار مع مرور الوقت، ويشارك بانتظام في وسائل الاعلام الاجتماعية وصفحات تعليق من موقع الويب الخاص بك، يتم استخدامه لبناء حركة المرور الخاصة بك والبحث سلطة المحرك.

قرص عليه كلمات

ينسى وأنا لن يجادل أن جودة المحتوى يجب أن يكون شيئا آخر غير الأولوية الأولى في موقع عملك، والحقيقة هي أن هناك الملايين من صفحات الأدب العظيم في الجزء السفلي من المحرك البحث. لماذا؟ فشلت الكتاب أن نفهم أن مجرد تعديلات بسيطة الكلمات الرئيسية في عملية الكتابة يمكن أن يؤدي رتبة أعلى من ذلك بكثير.

الكلمات الرئيسية هي محركات البحث تستخدم كلمات للتركيز على مدى ملاءمة موقع لمصطلحات البحث الخاصة بالمستخدم. على سبيل المثال، إذا قام شخص ما بالبحث عن "انخفاض العلاج بالتدليك إلى الوراء" محركات البحث تطابق هذا المصطلح مع الكلمات الرئيسية بالضبط نفس انتشار في محتوى موقع على شبكة الانترنت.

يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بجعل قائمة من المواقع المتنافسة في الأعلى. استخدام مخطط الإعلانات من DoubleClick جوجل لمعرفة ما يبحث الناس عنه عند البحث عن هذا الموقع. كما ان هناك معلومات ممتازة على التركيبة السكانية والمواقع المتنافسة ملتزمة البحث الأولي.

من هناك، استخدم الكلمات الرئيسية في AdWords من Google أداة لمعرفة حجم النسبي للكلمة رئيسية واحدة إلى أخرى. تحديد واستخدام الكلمات الرئيسية التي تنافسية باعتدال لتأكيد سلطة البحث بالنسبة لهم. عند اتخاذ قرار ما لاستخدام الكلمات الرئيسية، واسأل نفسك كيف تريد الناس على العثور على موقعك من خلال محركات البحث.

مرة واحدة لديك قائمة من الكلمات الرئيسية، واستخدامها في جميع أنحاء محتوى موقع الويب الخاص بك، الكتابة عن كثافة من 3٪ إلى 5٪. هذا يعني أنه مقابل كل 100 كلمة، وذلك باستخدام 3-5 كلمات البحث. هذا مهم جدا لأنه سوف يضع أعلى من موقع الويب الخاص بك لخطر السقوط على الأرض كما رخيصة أو الرسائل غير المرغوب فيها، وسوف تؤثر على نوعية وقابليتها للموقع الويب الخاص بك.

استخدام عناوين جيدة وعناوين URL

ويتم الحصول عليه تقريبا عنوان صفحة الويب الخاصة بك هو العامل الأكثر أهمية على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين. ومن النادر جدا لموقع لترتيب جيد لكلمة رئيسية دون أي جزء من اسم هذه الصفحة. من الصفحة الرئيسية الخاصة بك وترتيب بالفعل للحصول على اسم موقع الويب الخاص بك، وأنت لن تحصل على نتائج أفضل من خلال وضع اسم البحث موقعك في بداية عنوان الصفحة الخاصة بك.

حاول إزالة اسم الموقع تماما والاستعاضة عنها أكثر للعنوان الكلمات المفتاحية SEO القائمة. هذا ليس فقط لأن بصريا يبدو أفضل، ولكن لأنها ستعمل. تلقى موقع من صديق أنني ساعدت على تحسين دفعة قوية في حركة البحث عندما كنا إزالة اسمه الأعمال من علامات العنوان على موقع الشركة فيها. البحث تغيير URL لموقع الويب الخاص بك وصفحات. فإن أفضل تصنيف الصفحة عند تغيير / ما إلى المعرفة الفنية حول إلى مكان أفضل إلى شيء مثل جوجل / SEO استشارات تقنيات و.

تغيير العلامات الفوقية للصفحة من موقع الويب الخاص بك أيضا. العلامة الوصفية هو مقتطف من النص الذي يظهر في الارتباط إلى صفحة في محركات البحث جوجل أو غير ذلك. بشكل افتراضي، يتم أخذ هذا النص من النص الأول على موقع الويب الخاص بك. هذه ليست دائما شيء جيد لأغراض كبار المسئولين الاقتصاديين، وخصوصا عندما يقول شيئا مثل "ومنذ عام 1998، أسود وأبيض LLC يفخرون على توفير خدمات عالية الجودة وأجواء ودية للكل ما لديهم الزبائن. " ليس هناك كلمة رئيسية واحدة في هناك لالإصابة الشخصية، وسوء الممارسة الطبية، أو عمال خدمات المقاصة القانونية. محاولة تخصيص وصف العلامة الوصفية لدمج الكلمات الرئيسية الرئيسي للحصول على خدمات الشركة تقدم.

اختتام

والفكرة هي أن يبقيه بسيط، ويبقيه النظيفة وتكون على علم بأن كبار المسئولين الاقتصاديين هو استراتيجية التسويق كبيرة بما يكفي أنه يستحق قليلا من الوقت والبحث على الجزء الخاص بك. تذكر أنه بمجرد أن نفذت هذه التقنيات في موقع الويب الخاص بك، وكنت لم تنته تماما. تحديث محتوى موقعك في جميع أنحاء لإبقائه الطازجة وذات الصلة لمحركات البحث والمستخدمين.