الجمعة، 8 مارس 2013

101 نصائح فيما يتعلق بتأسيس عمل خاص



كل أسبوع الآلاف من الأميركيين على اتخاذ القرار لبدء أعمالهم التجارية الخاصة. عن طريق اختيار لإطلاق الإمبراطورية الخاص بك من المنزل، ويمكنك التخلص العامة مكلفة بالنسبة للمساحة خارج ويمكنك اختبار وجود المياه على أساس الأعمال بدوام جزئي، وذلك قبل اتخاذ يغرق بدوام كامل. النظر في هذه المسائل 101 و أجوبة للمساعدة في تجنب بعض المزالق المرتبطة تبدأ أعمال جديدة.
1. كيف أعرف إذا كان لدي فكرة جيدة لقطاع الأعمال؟ 
إدارة الأعمال الصغيرة (SBA) وضعت معا 3 معايير لمشروع تجاري ناجح. يجب أن تكون قادرا على الإجابة ب "نعم" واحد على الأقل مما يلي: هل الأعمال التجارية المنتج / الخدمة خدمة غير المخدومة حاليا حاجة؟ لا المنتج / الخدمة يخدم سوقا قائما فيها الطلب يفوق العرض؟ يمكن للمنتج / خدمة تنافس بنجاح مع الشركات القائمة لتقديم الطعام ومكانة السوق نفسه؟
2. وأرجو كتابة خطة الأعمال؟
وهناك خطة عمل واحد يساعد على تنظيم جميع جوانب تشغيل المشروع. وسوف تساعدك على الإجابة على جميع الأسئلة التي تحتاج إلى من أجل البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك مع الثقة.
يجب أن تحتوي خطة العمل: ملخص عن ما هو عملك؛ لمحة موجزة عن كيفية كنت تخطط لبيع هذا المنتج أو الخدمة؛ لمحة عامة عن العميل الذي هو؛ ميزانية؛ خطة التمويل؛ استراتيجية للحصول على الدعاية وتوليد مصلحة في المنتج او الخدمة.
3. وسوف تحتاج إلى الكثير من المال؟
عاصمة البدء ستحتاج سوف تختلف اعتمادا على ما نوع العمل الذي بدأت. ومع ذلك، يجب: معرفة ما يكلف لجعل المنتج أو تقديم الخدمة الخاص بك، ومن ثم تحديد سعر. مرة واحدة تم تعيين الأسعار، تحديد عدد وحدات / العملاء عليك كل شهر من أجل البقاء. يجب أن دخلك الشهري، بطبيعة الحال، أن تكون أكبر من النفقات الخاصة بك.
إذا كان عملك هو موسمي-الحطب التسليم، على سبيل المثال، معرفة كم كنت بحاجة لجعل الخاص بك خلال موسم عالية للحفاظ لكم من خلال أشهر الجفاف.
4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عملي ناجحا؟
تم تصنيف النجاح في نواح كثيرة. وقال بيكاسو أنه إذا كان أحد يمكن أن نرى أي خط ترسيم الحدود بين العمل واللعب، فإنها حققت نجاحا. بعض النجاح التدبير من حيث المال، والبعض الآخر في الحرية والمرونة. والامر متروك لك.
5. لا بد لي من اللباس للعمل حتى لو أن أحدا لن يراني؟
العديد من رجال الأعمال المنزلية يقول لنا أنه يساعد على أرتدي ملابسي في الصباح كما لو كنت تسير على وظيفة مكتبية، فقط حتى تشعر أكثر انضباطا. ونحن، مع ذلك، تذهب لالجينز الأزرق انطلاقا من المنزل والبحث التي شيرت، مفضلا اللباس فقط لعقد اجتماعات مع العملاء. بعد كل شيء، لم تنجح لك كل حياتك "يرتدون" للعمل؟
6. وأود أن العمل العادي 9-5 ساعات؟
جمال يجري مدرب الخاصة بك هو أنك يمكن أن تعمل الآن 09:00 حتي 05:00 إذا كنت ترغب في ذلك. ومن الواضح أن عليك أن تكون في وضع التشغيل عندما يقوم العملاء الخاصة بك تعمل حتى تتمكن من الاتصال بهم. إذا كنت تعمل على الأعمال الحفر، ومع ذلك، يمكنك العمل على المشاريع الخاصة بك في أي ساعة من النهار أو الليل.
7. أنا يصرف بسهولة I. لا أستطيع لا تزال تعمل في المنزل؟
سيكون لديك لحشد ما يصل الانضباط على البقاء بعيدا عن الثلاجة، والتلفزيون، وحوض السباحة أو بالقرب من، التلفزيون، تلفزيون محكمة أو مركز للتسوق في مكان قريب. إذا كان لديك أطفال، ومحاولة العثور على شخص يمكن مشاهدتها لساعات قليلة في اليوم حتى تتمكن من الحصول على بعض العمل المنجز.
8. كيف يمكنني تحقيق هذا المستوى من الانضباط؟
التركيز. التركيز. التركيز. يجب أن تكون منضبطة لك ما يكفي لخلق عملك ومتابعة. هذا هو الاختبار النهائي للمنظم. إذا لم تتمكن من الحصول على وركزت من خلال القيام، فإنك قد يكون من الافضل العمل لالرجل الآخر، وترك كل شيء خلفك عندما تهب صافرة ال 5 صباحا.
9. كيف يمكنني اختيار الأعمال؟
اختر شيئا تستمتع ومن ثم معرفة كيفية تدفع لك لفعل ذلك. اختيار العمل الذي سوف تحب أن تكون تسبب لك يمكن أن يكون في ذلك 24 ساعة في اليوم. تقديم قائمة من هواياتك. هل هناك أي شيء هناك يمكن أن يتحول إلى العمل؟
10. هل هناك أنواع من الشركات التي لا أستطيع تشغيل من المنزل؟
نعم، سيكون لديك لندخل في نقاش مع لجنة التنظيم المحلية الخاصة بك، ولكن لا يمكنك تشغيل المطعم من معظم المنازل. هناك العديد من الشركات، مثل ساحة للسيارات المستعملة، خدمة سريعة التشحيم، التي لا يمكن تشغيلها من المنزل.
11. كيف يمكنني معرفة المزيد عن تقسيم المناطق؟
الذهاب إلى قاعة البلدة بك المحلية وتقسيم المناطق المكتب أو حتى المكتبة المحلية. طلب الحصول على نسخة من قوانين تقسيم المناطق. في كثير من المجالات، والمجتمعات حتى الآن لم تقم بتحديث القوانين تقسيم المناطق الخاصة بهم. إذا كنت تقرأ أنك لا تستطيع أن تفعل شيئا على وجه الخصوص أن لديك في الاعتبار، لا تقلق، جعل عدة دعوات لجنة تحديد المناطق ومعرفة ما اذا كانت قد وسعت تفسيرها للقانون.
12. ماذا لو كنت لا تفي اللوائح تقسيم المناطق؟
اتصل محام (على وجه التحديد، واحد الذي يتعامل مع تقسيم المناطق) والاستفسار عن تفاصيل القانون. انه أو انها قد يكون لها الطريقة يمكنك الحصول على جميع أنحاء التنظيم. يمكنك أيضا الاتصال بمجلس تقسيم المناطق في مجتمعك ونطلب منهم لجعل استثناء من التقدم للحصول على "التباين". A الفرق يتنازل عن القانون. وثمة خيار آخر هو لتتوافق مع القانون من خلال تغيير العملية الخاصة بك.على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح مقهى وخدمة القهوة ويعامل الذواقة، وانها لا يجوز، هل يمكن أن تغيير التركيز الخاص بك وفتح عملية تقديم الطعام؟
13. ماذا عن الرخص وغيرها من الأنظمة؟
كثير من الناس بدء الأعمال دون التحقيق ما هي القوانين المحلية، والدولة الاتحادية أو موجودة بشأن مشروعهما المنزلية. يبدو أن العديد من الساحل لسنوات دون أن تكتشف من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) أو غيرها من المكاتب الحكومية، ولكن مرة واحدة فعلوا ذلك، يمكن فرض غرامات باهظة وعقوبات. فمن الأفضل للحصول عليه منذ البداية. إجراء مكالمة إلى مكتبك مقاطعة كاتب في.التي من شأنها أن فكرة كنت في لوالتراخيص المختلفة والأشكال تحتاج إلى اكتساب أو ملف ل.
14. أحتاج لفتح حساب مصرفي منفصل؟
أم لا هل يمكنك تشغيل الأعمال التجارية تحت اسم الخاصة بك، يجب عليك أن تنظر فتح حساب مصرفي منفصل عن المشروع الخاص بك. إذا كنت تخطط لممارسة الأعمال التجارية تحت اسم آخر غير بنفسك، ستحتاج إلى حساب مصرفي في اسم الشركة بحيث يمكنك صرف الشيكات التي يتم إجراؤها إلى "بتجهيزات أفضل بيت" أو "تفصيل موبايل سريعة وسهلة ".
للقيام بذلك، تحقق مع كاتب مقاطعة الخاص بك. ستحتاج لالتقاط الثلاث "ممارسة أنشطة الأعمال باسم" أشكال من متجر القرطاسية المحلية. يكلف حوالي 1 دولار أشكال. ملء بها، يكون لهم موثقة، ثم أخذها وصولا الى مكتب كاتب المقاطعة. كاتب المقاطعة سوف تبقى نسخة واحدة، عليك أن تبقي آخر واتخاذ الثالث للبنك حيث تريد حسابك المصرفي انشاء. سوف تحتاج أيضا إلى الحصول على رقم تعريف صاحب العمل ومن مصلحة الضرائب. هذا هو نوع من مثل رقم الضمان الاجتماعي لعملك الجديد. الشركات المختلفة تحتاج إلى أنواع مختلفة من التراخيص. يتطلب تقديم الطعام، في الحد الأدنى، ترخيص معالج الطعام ل. يمكن للكاتب المقاطعة أو مكتب مساعدة SBA المحلية نقطة لكم في الاتجاه الصحيح. إجراء مكالمة إلى مكتب مصلحة الضرائب في منطقتك ونطلب منهم أن يرسل لك حزمة معلومات عن تقديم الضرائب للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. قد ترغب في الحصول على خدمات محاسب الذين سوف تساعدك على القيام الضرائب الخاصة بك. انها كبيرة للاستثمار لأي صاحب الأعمال التجارية الصغيرة.
15. لا بد لي أن تدرج؟
لا، أنت لا تفعل ذلك. هناك غيرها من أسهل، والخيارات. وحيد ملكية هو أسلوب واحد، وإذا كان لديك شريك، فإنك قد ترغب في النظر في تشكيل شراكة وبنية القانونية الخاصة بك. للحصول على تفاصيل، استشارة محام أو الاتصال بالمكتب الخاص SBA المحلية لمزيد من المعلومات.
16. ما هي مزايا دمج؟
والميزة الرئيسية هو أنه سيكون لديك ذات مسؤولية محدودة.
17. ما هي عيوب؟
سيكون لديك لتظهر على انفاق المزيد من الوقت والمال تراخيص تقديم والضرائب، وما إلى ذلك باعتباره "شركة". هناك أشكال أخرى للشركة، مثل شركة الفرعي S التي قد ترغب أيضا نظر فيها.
18. كيف يمكنني إنشاء شركة أو مؤسسة الفرعية S؟
هذا يوفر لك خيار ذات مسؤولية محدودة من شركة إلى جانب السماح للجميع الدخل من الأعمال التجارية للذهاب مباشرة لك كفرد كما لو كنت تعمل إما " وحيد ملكية "أو" الشراكة ".
19. كيف يمكنني إنشاء شركة أو مؤسسة الفرعية S؟
في وقت مبكر في المشروع الخاص بك الأعمال الجديدة، انها alwasy فكرة جيدة لقضاء بضع ساعات cnsulting مع محام متخصص في مجال الأعمال التجارية الصغيرة. وأنه غير قادر يعبر عن كل من الجوانب القانونية وأشير إلى الكثير من النصائح المفيدة الأخرى. لا تحتاج محاميا لإقامة شركة، ولكنها يمكن أن تساعدك على خفض من خلال الكثير من الشريط الأحمر لقاء رسوم، بطبيعة الحال.
20. ما هو ملكية فردية؟
هذا هو أسهل طريقة للحصول على مشروع عملك المتداول وأرخص. أساسا، يمكن تنظيم هذا النوع من التعامل بشكل سريع جدا. البدء فقط. يجب عليك استدعاء كاتب المقاطعة المحلية وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تراخيص تجارية معينة و / أو تصاريح للمضي قدما.
21. ما هي مساوئ ملكية فردية؟
في إنشاء هذا النوع من الأعمال، وسوف يكون مسؤولا عن كل شيء فيما يتعلق بالالتزامات المالية والقانونية. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع دفع الفواتير، ويمكن للدائنين ملاحقة السيارة أو المنزل أو الشاحنة. إذا كان العميل يقع في شرفة منزلك الأمامية، وأنه غير قادر مقاضاة لك وأنت يمكن أن تفقد كل شيء. فإنه لا يزال النموذج التجارية الأكثر شعبية مختارة من قبل رجال الأعمال.
22. ما هي الشراكة؟
شراكة هي مجموعة من أكثر من فرد واحد. والتكاليف اكثر من لاقامة ملكية فردية ولكن تكاليف أقل من المال من يفعل لإنشاء الشركة.
23. ما هي عيوب شراكة؟
تأكد من تحب العمل مع جميع الشركاء الخاص بك لأنه لن يكون من السهل تغيير الاتفاق. جميع الشركاء مسؤولين عن ديون تكريم الشراكة، إذا كان الأمر كذلك بنطلون شريك دفعة واحدة، والبعض الآخر يجب أن يأتي مع المال لنصيبه. فإذا كان أحد الشركاء يمر تحت، هو أو هي قد سحب لأسفل الآخرين.
24. هل هناك أي مزايا لشراكة؟
في كثير من الحالات، ورجال الأعمال الاستمتاع camraderie التعامل مع مجموعة من الناس. يتم استخدامها للتعامل مع مجموعة من أيام عملهم، ويعزز الثقة تجد أن يذهب بعد الهدف مع مجموعة صغيرة من الأفراد.
25. ما يمكنني القيام به حيال الضرائب؟
مصلحة الضرائب هو الحصول على وتكسير صعبة حقا حملة على المكاتب المنزلية. يجب استخدام الفضاء الخاص العمل انطلاقا من المنزل وحدها، وبشكل منتظم لمشروع عملك. يمكن أن يكون بنية منفصلة أو غرفة في منزلك ولكن يجب أن يكون مكان العمل الرئيسي، ويجب أن يكون المكان الذي يجتمع بانتظام العملاء.
26. ماذا لو كنت تخزين الاشياء في مساحة التخزين. لا أستطيع أن تقتطع حساب؟
يجب استخدام مساحة التخزين حصرا على السلع المتعلقة تخزين الأعمال الصغيرة الخاصة بك. يجب استخدام مساحة التخزين بشكل منتظم.
27. كم يمكنني خصم؟
إذا كنت تعيش في منزل القدم 1500-مربع ومكتبك في المنزل يستغرق 150 قدم مربع من المساحة ثم المشاريع التجارية انطلاقا من المنزل يضم مساحة 10٪ من جميع النفقات التي يتم إنشاؤها من قبل المنزل بأكمله. على سبيل المثال، يمكنك خصم 10٪ من تكاليف المياه وجمع القمامة، والهاتف، والحرارة / المرافق العامة، الخ.
28. ما ضريبة المبيعات عنه؟
في الايام الخوالي 9prior إلى قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986) صاحب شركة صغيرة يمكن أن تقتطع ضريبة المبيعات باعتبارها خصم مفصل. هذا لم يعد ممكنا. يمكن تضمين ضريبة المبيعات كجزء من التكلفة الأصلية للأصل والتي قد تكون استهلاك للاستخدام التجاري. انها فكرة جيدة لجولة المتابعة محاسب عند البدء في أي نوع من الأعمال الجديدة. سوف لا يكون لديك للحفاظ على التجنيب على بعض الثقيلة، ولكن يمكن أن تدفع لهم على مدار الساعة. مع الازعاج من تغيير القوانين والضرائب، انها فكرة جيدة للغاية للعمل مع مؤيد الذي يفهم كل من القوانين الضريبية التغييرات على أساس ما يصل إلى لحظة.
29. كيف يمكنني التوجه نحو إقامة نظام مسك الدفاتر؟
انها فكرة جيدة لتحقيق الطبقات المحلية في تعليم الكبار أو حتى ندوة مع SBA على مسك الدفاتر أو في وضع نظام المحاسبة الأساسية جدا. حتى لو كان لديك المال لتوظيف محاسب، يجب عليك الحصول على قبضتها على الشؤون financail عملك. يجب أن تكون قادرة على شرح لنفسك كم من المال مدينون لكم إلى الآخرين، كم الآخرين مدينون لكم وإلى أي مدى كان لديك النقدية في متناول اليد.
30. ما أنواع السجلات أحتاج إلى الاحتفاظ به؟
ستحتاج سجل الاختيار (لتسجيل جميع الشيكات تكتب)، ونظام استلام النقدية (لسرد المبالغ النقدية التي تلقيتها، على ما التاريخ، ومنهم من) ؛ سجل من فواتير (فواتير لمعرفة ما مدينون لكم، ولمن المبلغ المستحق)؛ مجلة (للحفاظ على جدول الأعمال اليومية للكل ما لديك، كل ما يتعلق بهذه الأعمال، كل ما بيع)-مجلة هو عظيم نظام لبدء والحفاظ مهما كانت كبيرة عملك يحصل.
31. كيف يمكنني جعله أسهل في التعامل معها؟
هل يمكن تحقيق في مجموعة واسعة من أنظمة البرمجيات التي هي على السوق. العديد من الصفقة بدقة إنشاء والتعامل مع نظام المحاسبة.
32. لماذا أحتاج إلى القيام بذلك إذا كنت استئجار محاسب؟
سوف تحتاج إلى أدوات لتحويل لأكثر من محاسب. لا يمكنك المشي في مع حقيبة مليئة الإيصالات. وأكثر تنظيما كنت، وأكثر تنظيما سوف تكون عند تقديم هذه المواد إلى محاسب. أن يترجم إلى خفض فواتير من محاسب. عليك توفير الوقت والمال وتكون أكثر ثقة حول المشروع الخاص بك.
33. أحتاج أي ضمان خاص؟
هناك العديد من أنواع مختلفة من التأمين المتاحة لرجال الأعمال المنزلية. يجب عليك الجلوس مع وكيل الذي يعمل في شركة التأمين الخاصة بك أن تؤمن منزلك ومعرفة ما هي أنواع التغطية الإضافية التي ستحتاج إليها.
34. ما هو الحد الأدنى للتغطية التي سوف تحتاجها؟
يجب عليك التأكد من أن يكون لديك النار، التأمين ضد المسؤولية والتأمين والتأمين automoblile السرقة.
35. ماذا لو كان لدي واحد أو اثنين من الموظفين؟
إذا كنت استئجار بعض الموظفين، سوف تحتاج إلى الحصول على التأمين ركمان في التعويض. هذا النوع من التأمين يختلف من ولاية إلى أخرى. يمكن وكيلك التأمين تساعدك بحث المتطلبات في دولة معينة.
36. ما أنواع أخرى من التأمين يجب أن استكشاف، مثل التأمين انقطاع الأعمال؟
أعمال التأمين ستغطي أي انقطاع النفقات الخاصة بك بينما يتم إيقاف العمل الخاص بك إلى أسفل نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي، والحرائق أو أي مأزق الأخرى. وهذا التأمين دفع الضرائب الخاصة بك، وفواتير المرافق الخاصة بك، والضرائب، والمرتبات لموظفي أي.
37. ما هو التأمين الجريمة؟
هذا سيغطي لك في حالة حدوث السرقة أو السطو على. وهو يغطي أيضا السرقات من قبل الموظفين.
38. يمكنني الحصول على التأمين ضد المسؤولية عن المنتج أو تصنيع I لخدمة أنا أقدم؟
نعم، يمكنك. إذا كنت في الأعمال التجارية من منتجات الصناعة التحويلية، فأنت تريد أن التحقيق التأمين التي من شأنها أن تحد أو تحرير لكم من المسؤولية السلع المعيبة. إذا كنت تقدم خدمة، فأنت تريد أن ننظر إلى التأمين "السهو والخطأ"، والتي من شأنها حماية شيء يجب أن تذهب الخطأ مع الخدمة التي تقدمها.
39. ما الذي يجب معرفته عندما أذهب لاختيار وشراء جهاز كمبيوتر-I صباحا مبتدئ؟
إحضار هذه المرجعية على طول: هو مندوب مبيعات وتخزين جديرة بالثقة والسمعة؟ سوف تقوم المنظمة بتدريب لك؟ يمكنك فهم أساسيات وحدة أنها تظهر لك؟ أنها لا تأتي مع البرامج التي كنت تعلم في المنزل كيفية استخدام الكمبيوتر؟ يمكنك الاتصال هاتفيا في الأسئلة إلى متجر أو إلى الصانع؟ هل لديك ذاكرة كافية لكل ما تحتاجه لتخزين؟ هل تحب الطريقة التي يظهر نوع على الشاشة؟ هو لوحة المفاتيح سهلة للعمل؟ إذا كنت لا needa طابعة ليزر، لا شراء واحدة. الحصول على طابعة نافثة للحبر أقل تكلفة من هيوليت باكارد.
40. أين يمكنني معرفة المزيد عن البرامج غير مكلفة؟
الذهاب إلى متجرك البرامج المحلية والاطلاع على الرفوف. أيضا، والتحدث الى الآخرين أصحاب الأعمال الصغيرة والتقاط المجلات قليلة على خيارات البرنامج.
41. ما هو نوع من التحقق من الحساب وأرجو فتح؟
يجب عليك فتح حساب الأعمال منفصلة. سوف تكون هناك حاجة إذا كان عملك هذا تعمل تحت nmae غير الخاصة بك. عند زيارة البنك، ونطلب منهم ما يلي: هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب؟ هناك زيادات كبيرة وقف صرف الشيكات الرسوم على؟ كم أنها لا تهمة لترتد الشيكات التي؟ هل السحب على المكشوف العرض حماية البنك؟ وببدل ​​الخدمات التي يتقاضاها؟ هل هناك رسوم على المعاملات المختلفة؟ وحماية السحب على المكشوف المقدمة؟
42. ما هو جهاز فاكس؟
جهاز فاكس أو الفاكس تمكنك من إرسال وثيقة إلكترونيا عبر خط الهاتف إلى جهاز فاكس آخر. تتم طباعة المستند في شكل بالضبط نفس على جهاز الفاكس المتلقي، كما لو كان قد تم تصويرها في عملية الإرسال. يستغرق حوالي 15 ثانية إلى الفاكس صفحة واحدة وتكاليف حوالي 15 سنتا. أنها أرخص في الاستخدام من طابع أو لإجراء مكالمة لمسافات طويلة.
43. أخطط لإعادة تدوير الصحف القديمة. كيف أفعل ذلك؟
تحقق من الصفحات الصفراء تحت عنوان "إعادة التدوير" لمعرفة المزيد عن ما هي أنواع مختلفة من الشركات ورقة قبول ومقدار ما دفع ثمنها.
44. ما هي أنواع الأشياء التي اشتريتها التي هي مصنوعة من الورق المعاد تدويره؟
وفيما يلي قائمة جزئية: ملف المجلدات ورقة كمبيوتر والنسخ والطباعة ورقة، ورق التواليت والمناشف الورقية، وصناديق التخزين، ومنصات، والقرطاسية.
45. كيف يمكنني اختيار اسم لعملي؟
تأكد من اختيار اسم من شأنها أن تعمل غدا وكذلك العمل اليوم. إذا كنت ترغب بجعل أصحاب وعاء لا تختار توم وتسوق سالي وعاء حامل لأنه في سنة أو سنتين كنت قد يتوسع لساحات المطار. محاولة محل توم وسالي المطبخ أو توم والسلع المنزلية سالي. ابقائه مفتوحا ومرنا.
46. لقد وجدت اسم ولكن في حاجة إلى شعار للبطاقة عملي. لا أستطيع تحمل مصمم. ماذا ينبغي أن أفعل؟
يجب أن يكون هناك عشرات من الفنانين في مجتمعك أو الطلاب في الفنون المحلية أو الرسومات مدرسة التصميم الذي أحب أن تصميم الشعار الخاص بك. ونحن نعلم من واحد منظم الذي دفع 35 دولارا لمن تصميم طالب المحلية. استفاد الطالب أيضا. حصل لوضع قطعة من العمل في محفظته.
47. أنا مهتم في تصدير المنتج الخاص بي إلى بلدان أخرى. كيف يمكنني معرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك؟
هناك العديد من الكتب حول هذا الموضوع من التحقق من ذلك المكتبة والمكتبات المحلية. أيضا الاتصال زارة التجارة الأمريكية في 202-637-3077 أو الكتابة إلى مكتب صادراتها الآن في الغرفة 5835، وزارة التجارة، واشنطن، DC 20230.
48. كيف يمكنني الحصول على رقم التحقيق 800-؟
وهناك الكثير من الناس لا يدركون أنه يمكن أن يكلف أقل من 100 دولار في الشهر للحصول على عدد 800-. الاتصال AT & T، سبرينت وزارة التجارة والصناعة ويسأل عن البرامج 800-عددهم. كما يسأل عن البرامج الأخرى لديهم لأصحاب الأعمال الصغيرة.
49. يمكن أعلق علامة على بيتي؟
في بعض المدن سوف يسمح لك لتسليم علامة أكبر من أي 9 من 12 بوصة ويجب أن تذهب في الإطار الخاص بك. وسوف تسمح المجتمعات الأخرى علامة الفناء. في بعض المناطق، ويحظر علامات. تحقق مع مكتب التنظيم المحلية.
50. كيف يمكنني اختيار المورد؟
لنفترض انك وضع قائمة من الناس ستحتاج لشراء اللوازم المكتبية من البالونات أو حتى لجهودكم هدية baskey الأعمال. قضاء بعض الوقت على الهاتف مع هؤلاء الناس ومعرفة ما إذا كنت تحصل على طول مهنيا (إذا أردت موقفهم) وشخصيا (إذا أردت نهجهم على الهاتف). هذا سيساعدك على الشعور بالرضا إيجابية تقريبا التعامل معهم. الكلمة أو وقف في وزيارة عدد قليل من الموردين قبل اتخاذ أي قرارات. قد ترغب أيضا في محاولة للخروج قليلة ومعرفة من الذي تريد أفضل، لذلك لا توقع على أي عقد مع ضيق الوقت.
الناس يقولون أن الشركات 51.Most تفشل لأنها تفتقر إلى الأموال الكافية. صحيحة أو خاطئة؟
صحيح أن معظم الشركات لم تفشل لأنها تفتقر إلى ما يكفي من المال للحفاظ على الأعمال التجارية وتشغيلها حتى تبدأ الأرباح المتداول فيها هل ينبغي أن يكون ما يكفي من المال للحفاظ على الأعمال التجارية لمدة 6 أشهر على الأقل.
52. ما الذي يمكنني فعله لضمان أن لدي التمويل الكافي؟
إعداد ميزانية مفصلة، ​​وتطوير علاقة كبيرة مع بنك، وتطوير تقنيات خدمة العملاء الفائقة بحيث العملاء تبقي يعود لأكثر من ذلك، وتذكر دائما أن تدفع فواتيرها في الوقت المحدد لذلك التي سوف يتم تشغيل عداء مع الموردين المال الخاص بك.
53. حيث يجب أن أقوم بإعداد مكتبي المنزل؟
وأفضل سيناريو سيكون للحفاظ على خط واضح بين الفضاء المعيشة الخاصة بك ومكتبك في المنزل. بالنسبة للعديد من أصحاب المشاريع المنزلية، ومع ذلك، وهذا امر غير ممكن تماما. النظر في النظام الإلكتروني مخضرم لديه المخزون في جميع أنحاء المنزل، أو مؤيدة الكمبيوتر الذي يبدأ مشروع تجاري معالجة النصوص التي تزدهر فجأة. لا بد ان تكون رزمة من الملصقات والوثائق والمغلفات للعملاء في جميع أنحاء المنزل. يجب عليك أن تنظر إلى العلية، الطابق السفلي وغرفة الغيار أو زاوية من المرآب. إذا كنت تواجه بناء على ذلك النظر في إضافة غرفة صغيرة الغيار لتكون بمثابة مكتب منزلك. من شأنه أن يجعل منزل كبير شباك مهما كانت صغيرة.
54. أحتاج للاستثمار في الأثاث؟
هذا متروك لكم. ربما لديك ما يؤهلها لمكتب الحق في منزلك. كرسي الغيار من دن، ومكتب من إحدى الغرف للطفل من العمر، جدول من الطابق السفلي من شأنها أن تصمد الكمبيوتر والطابعة. لا تحتاج لاستثمار ثروة.
55. ماذا عن القرطاسية
ونحن نوصي جميع أصحاب المشاريع المنزلية تنفق القليل من المال على إنشاء نظام القرطاسية التي سوف تتكون من ما يلي: ترويسة التي تنص على الاسم والعنوان، ورقم الهاتف / رقم الفاكس، عنوان المغلفات مع والاسم؛ بطاقات العمل. إنشاء نظام لطيفة القرطاسية يبحث هو أكثر أهمية لأصحاب بيز المنزلية الذين من المحتمل أبدا أن موكليهم في وطنهم. يبيعونها أعمالهم مع صورتهم. يمكن جيدة السلع يبحث يعطي صورة متطورة حتى لو كنت تعمل من الجدول الخاص بك المطبخ المزدحمة.
56. أحتاج إلى خط هاتفي منفصل؟
نعتقد أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن يكون سطر منفصل. لا يوجد شيء غير مهني كما أن لها طفل صغير يجيب على الهاتف ويقول: "سأحضر دادا أو ماما." إذا كنت تحاول أن تعطي الوهم بأن لديك الصخور الصلبة، والمشاريع المهنية الذهاب، ثم الحصول على خط هاتفي منفصل أن فقط سوف أو البريد الصوتي أو جهاز الرد على الرد.
57. أحتاج لشراء آلة ناسخة وفاكس والصورة كل الاشياء التي تبدأ؟
لا لبدء، ولكن يمكن أن تجد في متناول يدي بعد إجراء العديد من الرحلات الخاصة بك إلى مركز نسخة محلية للتعامل مع المهام الخاصة بك. هل يمكن أن تنظر إلى آلة يبحث التحرير والسرد. واحد أن الفاكسات والنسخ وبمثابة الطابعة. هناك العديد من في السوق ابتداء من نحو 700 دولار.
58. كيف يمكنني تعلم على الاستمرار في التركيز في مكتبي وليس يشتت انتباهه عن طريق التلفزيون أو العمل الحديقة الخلفية التي يجب القيام به؟
قلنا تذكر، قبل التركيز. تعلم لتعيين الأهداف. بدء. لا تبقي وضع مشاريع خارج لأنها تبدو ساحقة جدا. تبدأ صغيرة والعصا معه. إذا كنت تتمتع كوب من القهوة، واستخدامها كمكافأة. جعل جميع المكالمات الهاتف 20 الأولى، أو كتابة تلك الرسائل 5، أو اكتب حتى تلك الميزانية أو الاقتراح الأول ثم انتقل جعل ذلك وعاء من القهوة.
59. وأود أن الانضمام إلى غرفة التجارة؟
يجب عليك بكل تأكيد التعادل في كل مؤسسة مع في منطقتك. عليك بناء الكلمة من فمه عن عملك، وربما التقاط عدد قليل من العملاء.حضور اجتماعات البلدة، والانضمام الجماعات المدنية والمشاركة في مجتمعك وتذكر دائما ما تفعله.
60. وأود أن أعلن؟
إذا كنت لا تستطيع تحمله ميزانية للدعاية، ثم القيام بذلك. وضع إعلانات في الصحف المحلية. ثم النظر في المجلات الإقليمية. اذهب إلى حيث الزبائن هي. إذا كانت شراء منشور معينة، اتصل بقسم الدعاية ونطلب منهم أن يرسل لك مجموعة وسائل الإعلام. دراسة اسعار الاعلانات ونرى ما يمكنك سحب قبالة. يمكن للمرء أن الإعلان تكلف 1000 دولار، ولكنها يمكن أن تولد الآلاف من الدولارات في مجال الأعمال التجارية.
تنظر أقسام الإعلانات في الصحف الخاصة بك المحلية أيضا. ندعو لهم للحصول على قائمة من هذه المقاطع الخاصة. إذا قمت بتشغيل خدمة الاستشارات الزفاف، على سبيل المثال، يجب عليك أن تنظر في وضع إعلان أنها الزفاف قسم خاص (ربما أن يذهب للبيع في أبريل أو مايو).
61. لا أستطيع الحصول على بعض الترويج دون دفع ثمن ذلك؟
نعم، إذا أصبحت على درجة الماجستير في العلاقات العامة والدعاية. هناك العشرات من الطرق لإثارة الاهتمام في عملك. أكتب بيانا صحفيا على عملك وإرسالها إلى وسائل الإعلام، ومرحلة حدث، TV المحلية في حالة تأهب، وضعت لافتة، نقدم خصم، والحصول على نفسك في مقابلة مع برنامج حواري المحلية كخبير في مجال عملك. نعم، انه مجاني!
62. وخدمة العملاء المهم حقا؟
بكل الوسائل، عميل واحد أن يبقي يعود يستحق الكثير! وهي، بدورها، اقول أصدقائهم عنك وهلم جرا وهلم جرا أسفل الخط. قبل ان تعرفه، لديك كل العمل الذي يستطيع التعامل مع الضجيج فقط من جيدة. العميل دائما على حق.
63. أين يمكنني الحصول على معلومات مجانية أو منخفضة التكلفة في ادارة الاعمال المنزلية؟
SBA وتنشر دليل لأكثر من 100 المنشورات على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم رجال الأعمال. اتصل بمكتب SBA المحلية للحصول على قائمة المطبوعات.
64. كيف يمكنني شراء السلع لعملي في أسعار الجملة؟
سوف تحتاج إلى إعادة بيع عدد أو رقم ضريبة المبيعات. استدعاء إدارة الدولة لإيرادات ضريبة المبيعات أو ضريبة رقم الإعفاء (المعروف أيضا بأسماء أخرى اعتمادا على ما كنت تعيش في دولة). سوف يصدر لك رقم الذي يسمح لك لدخول الاتحادات التجارية والاتفاقيات التي تظهر تجار الجملة بضاعتهم. عليك أيضا أن تكون قادرا على الذهاب إلى أماكن لبيع الجملة ودفع أي ضريبة. فإن معظم bnusinesses الاحتفاظ برقمك ضريبة المبيعات على الملف، ولكن يبقيه في متناول يدي فقط في حالة يسألون لمعرفة الوثائق الخاصة بك مرة أخرى. السبب كنت معفاة من الضرائب ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت سيتم جمع الضرائب عند بيع هذه المواد إلى العملاء.
65. كيف يمكنني بيع السلع بلدي النظام الإلكتروني لكتالوجات؟
اتصل المنازل كتالوج كنت مهتما في بيع وإرسالها إلى صحيفة وقائع صفحة واحدة جنبا إلى جنب مع صورة أو عينة ما لديك لتقدمه.المتابعة مع مكالمة هاتفية في حوالي 10 أيام.
66. ماذا لو أقبل على الاختيار ويرتد ذلك؟
انتظر بضعة أيام، ومحاولة تقديمه للبنك للمرة الثانية. إذا كان لا يزال مستبعد، يمكنك الاتصال إما الفرد واس للأن دفع الفاتورة نقدا، أو يمكنك الذهاب إلى مكتب النائب العام المحلي. يمكنك أيضا الحصول على مساعدة من البنك. مقابل رسوم رمزية، فإن المصرف الذي أصدر الشيك أنه عقد ونقد في اقرب وقت ويترسب أي أموال في الحساب. سيتم إرجاع الاختيار لك إذا يترسب شيء في شهر واحد.
67. ماذا عن وكالة التحصيل؟
الهدف وكالة جمع هو جمع الفواتير غير المسددة لقاء رسوم. ويستند هذا الرسم على نسبة مئوية من فاتورة غير مدفوعة، وكيف الكثير من العمل اللازم لاسترداد الأموال. يمكنك العثور على وكالة جمع من تقليب الصفحات من خلال الصفحات الصفراء.
68. يمكن أن أذهب إلى المحكمة؟
المطالبات الصغيرة المحكمة يعالج الحالات يصل الى 2000 دولار وكميات لا تختلف من دولة إلى أخرى. اتصل بمكتب مقاطعة كاتب لمعرفة ما اذا كانت قد عمل النظام في حالة الخاص بك. انها في كثير من الأحيان تلبية لمعرفة ان كنت persued كل فرصة متاحة لك.
69. ما هو "نقطة التعادل نقطة" وكيف يمكنني حساب ذلك؟
يتم الوصول إلى نقطة التعادل عندما النفقات الخاصة بك مع أرصدة أرباحك. كنت لا تزال، مع ذلك، لا تحقيق الربح. عندما تصل إلى نقطة التعادل كنت على استعداد لجعله "أو كسرها"، تحقيق ربح أو خسارة الرف حتى.
70. لدي فكرة عظيمة لمشروع تجاري جديد ولكن أخشى التحدث الى أي شخص حول هذا الموضوع لأنها قد سرقة الفكرة. الذي يمكن أن أنتقل إلى في هذه المرحلة؟
اتصل بمكتب SBA المحلية واطلب أن يكون وضعت في اتصال مع مكتب SCORE (فيلق كبير من الرؤساء متقاعد) الأقرب إليك.هناك على بعد 750 المكاتب الذي الخبراء في مجموعة واسعة من المجالات التشاور مع القادمين الجدد على كيفية إعداد وإدارة الأعمال التجارية. تحولت بن وجيري حتى، ملوك الآيس كريم، إلى مكتب SCORE للحصول على المساعدة عندما بدأت بهم الآيس كريم أول متجر. للوصول إلى SCORE الاتصال بالمكتب الخاص المحلي أو طلب SBA 800-ASK-SBA.
71. أنا تقاعدت وتريد أن تبدأ الأعمال التجارية، ولكن ليس من الصفر. ما هي الخيارات المتوفرة لدي؟
يمكنك أن تبحث في عملية الانتخاب التي كنت شراء حقوق لنظام ثبت من ممارسة الأعمال التجارية، أو يمكنك مسح المقطع الفرص التجارية من الصحف المحلية والتفكير في شراء شركات قائمة.
72. ما هو رأس المال الاستثماري؟
رأس المال الاستثماري هو مجموعة استثمارية مملوكة للقطاع الخاص الذي يبحث عن أفكار تجارية على الذهاب التي ستستثمر فيها.وفي المقابل، يريدون ما يصل إلى 30٪ من الأرباح ويقول الكثير من الأشياء في كيفية ستعمل وضمن تصور للأعمال التجارية الصغيرة.
73. ابن أخي يريد مني لبدء النشاط التجاري معه. كيف لي أن أعرف ما اذا كنا نستطيع العمل على انجاحه؟
إذا كنت في اشارة الى الصراعات الشخصية التي يمكن أن تنشأ يجب أن نجلس ومناقشة جميع جوانب المشروع المخطط لها، من اسم الشركة لمسؤولياتكم، وكذلك أهداف هذا المشروع. ما هي عادات العمل الخاصة بك؟ هم مماثلة؟ أنت التفصيل المنحى بينما هو لا؟ سيتم يتوقع منك لانقاذ الشركة من الناحية المالية إذا حدث خطأ ما؟ A الشراكة هو تماما مثل الزواج، ويمكن أن يكون أكثر صعوبة في حل حتى يتقدم من اي علاقة تجارية مع الحذر. قد يكون من الافضل لوحدك.
74. كيف يمكنني إنشاء الأعمال التجارية لمؤسسة بلدي جديد؟
و أنت لا تستطيع أن تضع الإعلانات المبوبة في ورقة المحلي الخاص بك، انتقل لأصحابها والطريق نشرة. شنق لهم حتى على لوحات الإعلانات المحلية ووضعها على السيارات، ومنحهم في المناطق المزدحمة مثل مواقف السيارات. تأكد من تضمين رقم هاتفك وعنوانك وبعض المعلومات عن الخدمة التي تقدمها أو المنتجات التي تقوم ببيعها.
75. ماذا عن البريد المباشر؟
البريد المباشر هو المكان الذي خلق كتيب أو نشرة لوإرسالها إلى العملاء المحتملين التي هي بالفعل ميالا إلى شراء المنتج / الخدمة.على سبيل المثال، إذا كنت بدأت لخدمة رعاية الحديقة، لا لنشرة البريد الناس الذين يعيشون في مبنى سكني أو لأولئك الذين يعيشون في مجمع co-op/condo الذين لديهم هذه الخدمة المدرجة في صيانتها.
76. أنا البحث على أفكار تجارية قليلة. أين يمكنني الحصول على إحصائيات ومعلومات السوق لخطة عملي؟
التالية ينبغي أن تكون عونا: المكتبة المحلية، وغرفة التجارة، وزارة الخارجية من الجمعيات التجارية التنمية الاقتصادية، في هذا المجال، لبيع الكتب والمجلات.
77. بالضبط ما هو تعريف الأعمال التجارية الصغيرة؟
أقل من 100 موظف مع مبيعات أقل من دولار 5 ملايين.
78. ما هي بعض من الأشياء التي ينبغي أن تدرج في الميزانية البدء بلدي؟
بالإضافة إلى المخزون والاستثمار الأساسية على المنتج / الخدمة، والنظر في العوامل والمصاريف التالية لمساعدتك على تحديد ميزانية: الضرائب، والتأمين، والمرافق، والإعلان والإيجار / الرهن العقاري، وتكاليف المعيشة، والنقل.
79. I جعل منتج من بيتي. أين يمكنني بيعه إذا كنت لا تستطيع تحمل الاعلانات التلفزيونية الوطنية أو إعلانات مجلة وطنية؟
النظر تسير في المعرض التجاري، المعرض الحرفي أو الطريق الرابطة. الحصول على نفسك كشك في معرض تجاري، والجلوس هناك مع المنتجات الخاصة بك على شاشة العرض والانتظار للمشترين من أجل التوصل إلى الجدول الخاص بك إلى وتأمر البضائع الخاصة بك. هنا مجرد أمثلة قليلة أماكن البيع ممتازة: الاتفاقيات والمزادات، والأحزاب كتلة والأسواق برغوث، والمعارض الحرفية، ومبادلة تجتمع ومراكز التسوق وظائف المدرسة، وجمع التبرعات، والمعارض ومقاطعة الدولة، والأحداث الكنيسة، والأحداث المدنية.
80. أين يمكنني معرفة أين تقام هذه العروض؟
مراكز المؤتمرات المحلية الاتصال في منطقتك والحصول على الجدول الزمني للأحداث. دعوة الجمعيات كنت ترغب في معرفة ومتى وأين يخططون لاستضافة عروضهم. العديد من المكتبات الاحتفاظ بنسخة من دليل الجمعيات في متناول اليد.
81. ما هي تكلفة لاستئجار كشك أو مساحة الجدول في عرض؟
A مبادلة المحلية تلبية قد يكلف 10 دولار في اليوم وكنت قد تضطر الى تحويل أكثر من نسبة صغيرة من الأرباح الخاصة بك إلى منظم. يمكن أن المعارض التجارية Porfessional يكلف من 500 دولار إلى 2000 دولار لكشك. ولكن، يمكن أن يكون مقامرة جيدة. ونحن نعلم من واحد منظم وتوسل الذين اقترضت 500 دولار انه يحتاج للحصول على كشك وكتب حتى 14،000 $ للأوامر في واحدة نهاية الأسبوع.
82. I تصنيع وبيع الملابس. أين يمكنني الحصول على بطاقات مطبوعة؟
تحقق الصفحات الصفراء المحلية الخاصة بك تحت مسميات الملابس، مركز و / أو السلع حسب الطلب.
83. كيف يمكنني تنظيم وزارة الداخلية؟
والشيء المهم أن يكون هو خزانة الملفات. بغض النظر عن ما كنت تعتقد، وسوف تحتاج إلى اللجوء إلى مواد البحث، وقوائم العملاء، والنشرات، وما إلى ذلك بدء نظام الإيداع جيدة من يوم واحد وأنت لن تطغى ستة أشهر أسفل الخط عند محاولة تنظيم أكوام من لقد تراكمت الأوراق لك.
84. الأعمال المنزلية يمكن أن تجعل حقا كبيرة؟
تماما! النظر في هذه القائمة من الشركات التي بدأت fromn الرئيسية: كمبيوتر أبل، وكريم بن جيري آيس، دومينوز بيتزا، فورد موتور كومباني، إستي لودر، ليليان البريد من أجل فيرنون، مجلة ريدرز دايجست، نايك، والت ديزني، بطاقات معايدة هولمارك.
85. ليس لدي ما يكفي من المال لطباعة الكتيب لتصل عملي. ماذا يمكن أن أفعل؟
لقد غطت والنشرات، ولكن لا نقلل من قوة من رسالة عظيمة. لا تجعل أي مطالبات لا يمكنك عمل نسخة احتياطية، ولكن لا تحدد جميع الجوانب الإيجابية للمنتج أو الخدمة التي تقدمها.
86. هل هناك مجموعة وطنية من أصحاب المشاريع المنزلية أستطيع أن الانضمام؟
دعوة الجمعية الوطنية للعاملين لحسابهم الخاص. بدأت NASE مقرها في هيرست، تكساس، في عام 1981 ونمت لعضوية ما يزيد على 300،000 + أصحاب الأعمال الصغيرة، وكثير منهم العمل من المنزل. المنظمة تفخر في خدمة احتياجات الشركات الصغيرة: ومحل لبيع الاحذية أمي والبوب، وتظهر من شخص واحد، ورجل الأعمال منفردا بدأت للتو. الكلمة أو الكتابة لمزيد من التفاصيل: NASE، 2121 المخفر خط الطريق، هيرست، تكساس، 76054.
87. ما هي الاتجاهات الساخنة في الأعمال التجارية الصغيرة المبتدئة؟
شركات الخدمات هي بالتأكيد المزدهر. تسليم الأغذية كبيرة جدا، غسيل السيارات المتنقلة وتفصيل، وإعادة التدوير وغيرها من الشركات، التي تتعلق بالبيئة، وخدمات الرعاية الصحية والسكنية / التجارية تنظيف ويبدو أن جميع ما تقوم به بشكل جيد للغاية. الأعمال سلة هدية لا يبدو أن قد تباطأت والنظام الإلكتروني ما زال ينمو.
88. كيف يمكنني معرفة المزيد عن جميع أشكال قانونية مختلفة أحتاجه لبدء وتشغيل الأعمال التجارية الصغيرة؟
التشاور مع مكتبك SBA المحلية. أيضا، تسقط متجر القرطاسية المحلية. أنها تبيع الأشكال. ويمكن لبيع الكتب المحلية نقطة لكم في الاتجاه من كتاب الأشكال أيضا.
89. ماذا عن وزارة الداخلية؟
أنا أعمل في أحد المكاتب، ولكن غالبا ما الكثير من العمل للخروج من بيتي؟ في عام 1991، عرض نموذج IRS 8829، والتي دافعي الضرائب يجب أن تستخدم للمطالبة خصم زارة الداخلية. شكل يسأل كل عامل الصفحة الرئيسية لحساب النسبة المئوية للمنزل يستخدم لرجال الأعمال، على أساس عدد الغرف إما أو قدم مربع. تكاليف أخرى مثل التأمين، وitilities الاستهلاك في منزلك، يجب أن تدرج في الحسابات الخاصة بك للنموذج 8829. في التأهل لخصم، يجب استخدام جزء من المنزل والمكان الرئيسي للعمل. يجب أن يكون مكان usedas الرئيسي لرجال الأعمال. لا بد من استخدامها على أساس منتظم، ويجب أن تستخدم حصرا لهذه الأعمال. إذا كنت الملف، يجب أن تكون قادرة على إثبات ذلك. الأعمال التي هي معفاة من هذا التفرد هو عمل الرعاية النهارية.
90. ما هو الفرق بين خدمة وتجارة التجزئة وقطاعات التصنيع؟
وتستخدم هذه العناوين الثلاثة لتصنيف الأعمال في الولايات المتحدة. جميع الشركات تقع في واحدة من هذه الثلاث. خدمة تبيع الوقت والراحة للأميركيين مشغول ويمكن أن تتراوح بين غسيل السيارات لمؤسسة التموين. A تجارة التجزئة ينطوي على متجر أو بيع البضائع. التصنيع هو صناعة السيارات، أو صنع من الحاجيات لشركة خط التجميع العملاق.
91. ما هي أفضل طريقة لتناول أي نوع من الاتفاق مع المورد، والعملاء، وما إلى ذلك؟
ضعها في الكتابة. عندما يتعلق الأمر بالمال، واتفاق مكتوب يحدد المسؤوليات والمواعيد النهائية والأسعار وأي شيء آخر التي تنتمي إلى هذه المسألة في متناول اليد.
92. كيف يمكنني التحقيق أو الحكم على شرعية شركة تقدم فرصة عمل جديدة؟
وإليك بعض الإرشادات: حذار من الشركات التي تطلب المال على الفور، حتى قبل أن تفسر تفسيرا وافيا على ما بيز مقابل يتكون من؛ تأكد من الشركة لديها عدد والعنوان يمكنك استخدامها لمتابعة الأدب مبيعاتها؛ استدعاء افضل الاعمال المكتب في المدينة التي تقوم الشركة وطلب "تقرير الموثوقية" مما قد تهمة لكم لهذه الخدمة، ولكن الأمر يستحق ذلك. تكلفة حوالي 3 دولارات. تحقق مع المستهلك affiars المكاتب واستدعاء مكتب البريد حيث يوجد مقر الشركة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شكاوى بشأن التزوير في ملف البريد.
93. كيف يمكنني شحن ضريبة المبيعات؟
فقط عن كل ضريبة المبيعات الدولة الاتهامات. يمكن لصاحب العمل يحتاج إلى "تصريح البائع بأنه" من أجل جمع ضريبة المبيعات.يمكنك الحصول على هذا التصريح من وكالتك الدولة المحلية ضريبة المبيعات. يجب عليك تقديم وديعة أو نشر السندات التي تكون الدولة سوف تبقى إذا كنت fial لدفع الضرائب التي تجمعها. قد ترغب في التنبؤ انخفاض المبيعات لعملك عندما تذهب إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح. وهذا يمكن أن تقلل رسوم الإيداع. يجب تقديم عوائد شهرية أو فصلية ضريبة المبيعات مع وكالة الدولة. الذي يحتاج لتوجيه الاتهام ضريبة المبيعات؟ أي شخص الذي يبيع بندا على أساس التجزئة إلى المستهلك مباشرة.
94. أنا بدأت الأعمال المقتنيات الرياضية. الأول يمكن أن يكون الناس على شراء البضائع الحق في الخروج من بيتي؟
سيكون لديك للتحقق من قوانين تقسيم المناطق المحلية على استخدام منزلك متجر. قد يعترض على nieghbors الخاص السيارات المتوقفة في الشارع.
95. لدي الكثير من أجهزة الحاسوب في المنزل. كيف يمكنني كسر في تثبيط؟
اترك الضوء على أو لضبط الضوء على جهاز توقيت. وضع عدد قليل في غرف مختلفة. تسليط الضوء على خارج من منزلك.توصيل الراديو لأجهزة ضبط الوقت. لا تبلغ الشرطة أن عليك أن تكون بعيدا. فهي ليست أفضل رادع من السطو. أخبر صديق موثوق به، جار أو قريب. نطلب منهم لالتقاط البريد الخاص بك (والمياه والنباتات الخاصة بك).
ينبغي أنواع الوثائق 96.What يمكنني حفظ؟
حفظ ما يلي: الشيكات الملغاة، وقسائم الايداع، فواتير الشراء، وقسائم المبيعات والفواتير (نسخة) وتقارير الاستلام والإيصالات النقدية المدفوعة لل، أي نوع من أنواع السجلات أو تلقي المعرفة التي تدعم حول أنظمة حفظ السجلات الخاصة بك الأعمال. أيضا، حفظ كافة الإقرارات الضريبية الخاصة بك.
97. ما هو الميزانية العمومية؟
A الميزانية العمومية يخبرك في أي وقت ما عملك يستحق. ويشمل الخصوم (ما مدينون لكم)، والأصول (القيمة الإجمالية لعملك)، ورأس المال (المطالبة على أصول الشركة). ورقة رصيدك يبدو مثل هذا في الأساس:
+ رأس المال = المسؤولية الأصول.
98. ولست بحاجة إلى استئجار شخص لمساعدتي خلال المواسم المزدحمة. أي اقتراحات؟
ربما يجب عليك استدعاء وكالة TEMP المحلية في منطقتك. قد لا تحتاج لتوظيف موظف بدوام كامل. تنظر أيضا في جزء من الوقت أو مساعدة من الطلاب خارج العمل الشعبي أو المتقاعدين.
99. لم أكن تدير شركة صغيرة وليس لها أي تدريب رسمي. أنا مجنون في محاولة؟
الجميع لابد أن يبدأ في مكان ما. لا توجد نصوص مكتوبة على ما يلزم لمعرفة جميع الأوامر مشروع الفائز. إذا اخترت العمل الذي سوف تحب، وسوف تستمتع تعمل على ذلك، وإذا كنت تعمل على ذلك، وهناك احتمالات في صالحك التي سوف تنجح.
100.I إنجاب طفل الصغير الذي يريد أن يعمل في عملي. كيف سيكون هذا العمل من الضرائب الحكمة؟
طفل مع عدم وجود إيرادات أخرى يمكن أن تكسب uyp الى 3000 دولار معفاة من الضرائب. إذا كان عملك هو غير مدمج، سوف الأجور طفلك تكون معفاة من الضرائب والضمان الاجتماعي البطالة (حتى تصل سن 18 سنة).
101. كيف يمكنني تعليم زوجتي عن عملي دون سبر متسلط، الطنانة، البغيض؟
ديهم عمل زوجك في مجال الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك لمدة 2-4 أسابيع في السنة. إذا لسبب ما، تحصل على المرضى، وأنه غير قادر التدخل والحفاظ على شعرة معاوية حتى تعود إلى خط النار