الأربعاء، 20 مارس، 2013

اتقان السوق الذي تستهدفه


ان تحديد السوق الذي تستهدفة امر مهم للغاية والسوق هو مجموعة العملاء المحتملين الذين يستخدمون منتجك وان تصبح قادرا علي معرفة من سيرغب في شراء منتجاتك ولماذا يشتريها وكيف سيتخذ القرار بشرائها ستكون بحاجة الي استخدام احدث الاساليب لرصد الفرص المتاحة في السوق
مثلا شريحة المنتج يمكن ان يكون لنتجك سمة فريدة تستهدف فئة بعينها من السوق
شريحة العملاء اعثر علي مجموعة من العملاء الذين يمتلكون بعض السمات والاهتمامات والتي يمكنك تحديدها بسهولة
ايضا يجب عليك ان تقضي بعض الوقت لتحديد عملائك المحتملين
وجميع الأعمال التجارية الناجحة مشتركة في التسويق، وهم يعرفون كيفية استهداف السوق على أكمل وجه. أنهم يعرفون كيفية الوصول إلي العملاء  وأنهم يعرفون كيف يرجى منه. واحد من أول الأشياء التي أعمل عليها مع كل عميل جديد هو الحصول على سوقنا المستهدفة المحددة والمتفق عليها.

بصفة عامة نريد منتجاتنا وخدماتنا لمناشدة الجميع، لذلك وضعنا بشكل طبيعي سوقنا المستهدفة أوسع من أجل اصطياد المزيد من الناس.
"من هو زبوني المطلق؟ كم عمرة؟ وماذا يفعل؟ أين يعيش؟ هل هو  متزوج ؟ هل لديه أطفال؟  ماذا يشتري مني؟ والأهم ، لماذا أنت أفضل (هناك تلك الكلمة مرة أخرى) لبيع الناس لهم؟

وفي مجال التسويق ينبغي أن نخلق وتوجيه كافة الرسائل التسويقية لدينا على وجه التحديد له. هذا لا يعني أن التسويق الخاص بك وسوف تفوت الكثير من الزبائن أقل قليلا الكمال، فإنها لا تزال تأتي. ربما أكثر حماسا وصولا الى التسويق الخاص بك المستهدفة للغاية. كم مرة في الحياة هل سمعت أو حتى نفسك وقال أنه من الأفضل أن نعرف ما نريد وللذهاب لذلك مما هو عليه في محاولة لارضاء الجميع كل الوقت، انها نفس الشيء مع التسويق الخاص بك.
لإثبات هذا، استعرض بسرعة الى facebook.com / الإعلان
الفيسبوك الإعلان ومحبي وكارهي، ولكن ليس هناك حقا أي مكان آخر على الإنترنت تماما جيدة كما في إعطائنا أرقام الديموغرافية الفورية على أي السوق المستهدفة نختار للبحث. من صفحة الإعلانات، انقر على الزر الأخضر "إنشاء إعلان جديد" في أعلى الصفحة على اليمين. اكتب أي شيء ترغب لنسخة الإعلان ولكن رعاية جيدة لتعيين حقول والموقع الجنس والعمر ومصالح واسعة ودقيقة عن كثب ما تستطيع لتتناسب مع العملاء الكمال كتبته للتو الى اسفل. دعونا الآن الفيسبوك تبين لكم كيف كثير من الناس يشعر تطابق المعايير الخاصة بك.