الأحد، 10 مارس، 2013

وظائف في مجال التدوين


العديد من الكتاب لحسابهم الخاص هي بداية للعثور على المدونات هي واحدة من أروع فرص مستعدة لاستقبالهم. المدونات هي في جوهرها سلسلة من المشاركات على موضوع معين التي يتم تخزينها في تطبيق أمر حولها. سجلات المذكورة أعلاه على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون حول تشكيلة مميزة من المواضيع ويمكن أن تكون خاصة والسياسية ومفيدة، قابلة للحياة ذكية أو أيا كان الترتيب تتستر عليها المدون. على أي حال، فإن المفتاح لمكان جيد هي مجلة على الانترنت التي تتصل الموضوع الذي يتحدث أمام حشد واسع. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث الموقع وعادة يمكن أن توفر أيضا مادة عملية لالمثقفون الصحيفة على الانترنت. هذه المادة سوف اعطيكم بعض المعلومات على إيجاد آفاق المؤهلين ينجزه في بلوق، وتبادل الأفكار حول فوائد هذا النوع من المهنة وتقديم معلومات عن كيفية الحفاظ على الباحثين المؤهلين يمكن المجلة الإلكترونية الكافية.

إيجاد فرص عمل لالمدونات

حتى لو كانت مهنة بلوق فرص للتو في واحدة. كل كتاب المقالات التوسع درجة سيئة السمعة كثيرة ليست على بينة من كيفية العثور على هذه الفرص الجميلة ويمكن توفير فرص العمل المذكورة باعتبارها المكون مواقف وهمية أو مواقف مع توقيع لوالباحث من فرص إيجاد المذكورة بلوق فوق مقارنة استثنائية بانتظام لاكتشاف كل الفرص من الوظائف قابلة للحياة بالنسبة للصحفيين. ويمكن لمجموعات تبحث عن مدون عرض افتتاح تعمل بنفس الطريقة التي يمكن من خلالها نشر مختلف فتحات مع فريق المحاسبة على سبيل المثال المواقف أو المناصب الإدارية. على طول هذه الخطوط، قد الباحثين مفتونة منصب مدون كذلك استخدام نفس العمل الذين يبحثون عن موارد يعتمدون على إيجاد فرص مهنة أخرى.

قد ترغب أيضا المدونين لزيارة الأماكن مهنة الويب ويترك سوى على محتوى مركز المهن في بلوق. بسبس ProBlogger.net مثال على مسافة ويب مخصصة حصرا لوضع المدونين في اتصال مع أولئك الذين مفتون عن طريق استخدام وكاتب مقالات لسجل ويب معينة. قد المدونين مفتون كذلك ندرك أيضا توحيد صحائف المعلومات لأولئك الذين مجلة مهنيا عبر الإنترنت. وهذا يمكن أن يكون من المفيد لسبب أن المدونين هنا تخضع لتوفير محتوى إعلامي من المجموعات التي يعملون وليس لديهم المحتوى المعلوماتي للجماعات الذين يبحثون حاليا لتعيين المدونين.

أرباح مهنة في التدوين

هناك العديد من الفوائد لمهنة في أعقاب المدونات. فمن المتصور أن تبرز من بين أجمل الفوائد للمهنة في المدونات هي عادة يمكن أن يكتمل العمل في وظيفة واحدة من بعد. ولهذا السبب، على أمل أن المدون لديه حق الوصول إلى البرمجة الأساسية لتكوين ونقل موقع على شبكة الانترنت، فإنه ليس من الضروري لمدون لأداء العمل من منطقة معينة. الأساليب التي يمكن أن يعيش المدون لجميع الأغراض العملية في أي مكان على هذا الكوكب، ونحن يمكن أن تؤدي معقول العمل اللازم لإقامته الخاص. مرة أخرى، كل المواقف مواقف بلوق عن بعد. قد تحتاج بعض المنظمات المدونين محليا لأداء العمل على سبيل الميل الخاص.

فائدة إضافية عن وظيفة في المدونات هي قادرة على أداء العمل بوتيرة التي تعود بالنفع على المدون. قد تكون ملزمة لنقل المدون إلى موضع آخر في مجلة على الانترنت وفقا لجدول زمني عام، ومع ذلك، يمكن أن يتم تكوين الفعلي للرسائل إذا كان من المفيد للمدون. العديد من الحزم البرمجية تمكين بلوق مدون تحديد موعد لنقل ظيفة معينة. وهذا يسمح للمدون أن يؤلف العديد من الوظائف حول ذلك الوقت وتنتج وفقا لجدول زمني محدد.

قد تجد في الموقع

واحدة من الحالات التي تواجه العديد من المدونين قبل اكتشاف موقع فرصة. هذا هو التحدي ولا سيما إذا كان مدون يحافظ على عدة مواقع أو إذا المدون هو المسؤول عن كتابة عدة مناسبات في هذه الرسائل التي ينبغي أن تكون سهلة التطبيق والاستثمار لمحبي الكتب يؤلف مقالات بلوق في مجموعات والسفر الكتاب اللازمة لإدارة مواقع محدودة قليلة. من ناحية أخرى، يجب المجلات ويب كتاب المقالات التي تم تحديدها مع الفرص المتاحة حاليا اتخاذ فرصة استثنائية لحساب تخطط بمهارة لضمان أنها تنتج مقالات بلوق حتى الآن. محدودة ويمكن تحقيق ذلك هي عن طريق تخصيص وقت كل يوم لتصفح الفرص لتحديد النبض وبعد فترة التخطيط، بعد إنشاء وطباعة مجلة على الانترنت. قد مثال على ذلك مدون مع موقع فرصا تقرر دراسة أخبار اليوم مرت، فإن أول شيء في الصباح للتأكد من أنها يتم التحقق من كمية الأخبار ذات الصلة في اليوم الأخير قبل الطلب مقال المدونة.