الأحد، 10 مارس، 2013

بحاجة الى مزيد من المال؟ بعض النصائح لبدء المشاريع التجارية الرئيسية


الافراج عن الأعمال المنزلية من الصعب العمل، ولكن سوف يكافأ على جهودكم. وسوف تقوم الشركة الأجر على العمل الذي يجب أن تضع فيه. وأخيرا، سوف عملك ينمو وتخفيف عبء العمل الخاص بك قليلا. قراءة هذه المقالة إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نجاح استراتيجيات الأعمال المنزلية.

لم يتوقف عن العمل لبناء عملك، بغض النظر عن كيفية تسويتها. عملك سوف تستمر في النمو اذا واصلتم الإعلان وإضافة منتجات إلى الكتالوج الخاص بك. وهذا يضمن أن هناك تدفق كبير من المشترين الجدد التحرك نحو لك.

وكنت تدير عملك أو نفسك أنك سوف تذهب مع شريك؟ هذا هو ميزة جيدة إذا كنت في حاجة إلى المال والبدء في الدماغ إضافية. تأكد من أنه هو الشخص الذي كنت تعمل مع لتجنب الاضطرار تأسف في وقت لاحق.

تريد أن تتخصص في بيع الكتب المستعملة؟ العديد من المواقع تسمح لك لبيع الكتب المستعملة. ربما كنت ترغب في استخدام أكثر من واحد. تصنيف المواقع عن طريق الاستخدام، والجودة والاستجابة. لا أعتقد أن الأسعار في هذه المواقع ليست ثابتة. يمكنك دفع أكثر من ذلك بقليل لموقع يحتوي على خدمة ذات جودة عالية.

حتى لو كنت ترغب في تجنب الانحرافات خلال يوم العمل الخاص بك، يمكنك برمجة موعد لنفسك، عائلتك وأصدقائك في أي وقت خلال يومك. التخطيط لهذه الانقطاعات وتعيين يساعدك تذكر أن تأخذ الوقت الضائع بعد ذلك.

بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مع اثارة ضجة عن طريق البريد الإلكتروني إلى أصدقائك وزملائك مع إعلان رسمي. للحصول على عملك بعيدا عن الارض، تبدأ من خلال تقديم خصم أو الهدية الترويجية. تشجيع الناس على المشاركة اسمك. فإنه ليس سرا أن كلمة من فم الاعلان مفيد جدا.

عندما كنت تفكر في عملك والضرائب، تأكد من أن رحلات العمل معفاة من الضرائب، ولكن ليس عطلة الشخصية. هذا هو الذكية، ونفقات السفر قابلة للخصم بالكامل ونصف من وجبات الطعام الخاصة بك كذلك.

المواقع هي المفتاح لتشغيل عملك على الانترنت الخاصة بها. خلاف ذلك، فإنه يعتبر ذلك إهمالا خطيرا في العالم الرقمي اليوم! يجب أن يكون اسم النطاق الخاص بك ذات الصلة وتنسى أيضا.

مكافأة الزبائن أن يوصي عملك لأصدقائهم وعائلاتهم. واحدة من أفضل الطرق للترويج لعملك هو من خلال كلمة في الفم. عندما يسمع الناس عن منتج أو خدمة من شخص يعرفه، هم أكثر عرضة لشراء على نشرة أنها طرد. توفير الحوافز هو أيضا وسيلة جيدة للحفاظ على الزبائن المهتمين.

لا تهمل السلامة لمجرد أنك تعمل من المنزل. الحصول على كاشف الدخان ومطفأة الحريق لسطح المكتب الخاص بك. أنت أيضا بحاجة إلى جهاز كمبيوتر انشاء الفنادق التي تناسب لكم التوفيق. سوف حماية كافية ضد الحريق تقليل المبلغ الذي تدفعه للتأمين، ومكتب مريح مصممة لمنع تكرار والانفعال وقوع اصابات.

يمكن أن تصبح مدرب الخاصة بك والحصول على الأعمال التجارية الخاصة بك يكون من الصعب، ولكن هناك أيضا الكثير من المرح. طريقة واحدة للمساعدة على ضمان النجاح للعثور على مكانته الخاصة. يمكن أن يكون أي شيء تقريبا، ولكن من الأفضل إذا كنت على علم جيد حول هذا الموضوع. البحث عن قدرا كبيرا من الوقت قبل أن رمي كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. شبكة مع أصحاب الأعمال التجارية الأخرى عبر الإنترنت للحصول على فكرة أفضل عن المناطق التي هي الأفضل.

إدارة وقتك بشكل فعال. وهناك حاجة إلى الكثير من الوقت للالمشاريع المنزلية، وموظفين إضافيين غير متوفر. سوف تحتاج أن تأخذ من الوقت لتشغيل إلى مكتب البريد نفسك، لشراء لوازم رحلات وأكثر من ذلك بكثير.

إذا كان لديك الأعمال المنزلية، ويمكنك معرفة كل شيء عن معدلات التحويل والاستراتيجيات. تعرف معنى التحويل ضروري لبناء الأرباح لعملك. لتعظيم الربحية أسعار التحويل، ومعرفة الداخل والخارج.