الأحد، 10 مارس، 2013

كيفية تسويق الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق ينكدين التسويق


يمكن مع عدد لا يحصى من التفاعل بين الأشخاص وجهات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، في محاولة لاختيار الأكثر ربحية لعملك يكون مهمة مروعة.

اعتمادا على ما إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو منظم، واحد منهم يقف خارجا. المحرز في عام 2003، ينكدين هو المنظمة الوحيدة التي الشخصية لكم، وصاحب رؤية المدير أو الأعمال التجارية، وكذلك قد الانضمام.

والهدف من أي ممثل لينضم ينكدين ليست لتشمل الشركاء وتبادل القصص والصور، وإنما لجمعيات الأعمال. ينكدين الإعلان ديه مبادئه الخاصة.

يمكن أن يكون الإعلان ينكدين إجراءات لا يمكن التنبؤ بها. رواد الأعمال الأكثر الصغيرة لا تعترف الضرورة القصوى لينكدين لتعزيز وتفشل في تقديم ذاهب لذلك، وليس مرضيا الإعلان عمليات التخطيط.

فقط في السنوات ال 5 الماضية، وقد تم استجواب ينكدين لقيمة الأعمال التجارية الصغيرة. ويمكن للمنظمات أن نتجاهل القصر ينكدين لأخذ تفسيرات:

قبل أي شيء آخر، وتسليط الضوء مع ينكدين هو إما مجانا أو سهولة النسبي.

مرة واحدة تم تعيين طريقة عرض ينكدين تصل، فإنه ليس من صفحات وقت مراجعة مكثفة.

فمن المعقول للوصول إلى كبيرة، وأساسية جدا، مجموعة عالمية من المتفرجين الذين يستخدمون ينكدين كجهاز يضم.

ويمكن للمنظمات من خلال ترتيب المتواضع الجمعيات الأهلية أو B2B.

انه يبدأ في الحصول على الملف المغناطيسي. مركز على بناء "تعرف، مثل، والثقة متغير"، وليس نصب مقالاتك أو المساعدات. الأفراد بحاجة إلى معرفة، مثل ونثق بكم قبل شرائه.

عند هذه النقطة، تحتاج إلى جعل النظام الخاص بك. ينكدين يقدم 4 دورات للقيام بذلك بسرعة من خلال الاتصالات / إضافة العلاقات.

وقد تقدمت ينكدين وقدمت الكون عشوائي للمنظمات طفيفة.

الحكم الرئيسي تكلف شيئا. يمكن حفظ الجمعيات لجميع العمال، جعل صفحة وممثليهم جمعية بعد أخذ مجموعة لبدء قاعدة جماهيرية.

الاتصالات إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. نعم، يمكنك جعل صفحة على الرابطة ينكدين، مجانا، ولكن الاحتفاظ بها وعلى النقيض من الفيسبوك، على سبيل المثال، حيث يمكنك تضمين الصور والمفاصل وهلم جرا. مع الإعلانات المشورة والاتصالات الخاصة، يمكنك الاتصال إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى.

الجمعيات الأهلية: ضع اسم لوجه. في هذا العالم الذي تحركه الابتكار حيث الاتصالات الخاصة من الأمور الأساسية للشركات الصغيرة، ينكدين يضيف الأعمال التجارية الخاصة.

الطلبات! وينبغي تشجيع جزءا من النظام الخاص بك ينكدين مشاركة فرصتك القادمة، وتكوين الجمعيات الأخبار، عرض تقديمي ل PowerPoint لمجموعتك، وجعل الاستفسارات ذات الصلة لصناعة الخاص بك. ويمكن الوصول إليه من خلال هذه الطلبات على نحو سلس. تعزيز رقميا المواد الترويجية، والقيام على المنزل.

توحيد المجموعات. التجمعات هي واحدة من أكثر الطرق مثالية لاكتشاف مجموعتك. تجمع حددت وحدة مع مجموعتك، والصناعة الخاصة بك نفسك على مستوى واحد. في ذلك الوقت، والمشاركة في الامتحانات أو اضافة الاتصال خاصة والطرود البريدية. نرى أن العديد من الناس بدء فحص ملف التعريف الخاص بك! فمن المدهش في رحلة لاستخدام ينكدين للدعاية. هناك مجموعات حتى تثبت عن ممارسات عملك على ينكدين

زراعة موهبتك. وربما هذا هو ما يقسم معظم وجهات أخرى وينكدين وسائل الاعلام الاجتماعية. ما يجعل وجود علاقة؟ الأفراد. استخدام ينكدين لتسليط الضوء على المواهب للفريق. وبمجرد أن ممثلي مجموعة الاتصال، تحقق صناعة مواهبهم ملامح عرض.

على افتراض انك قد فعلت الخطوات لقد تحدثت للتو، لديك موقع الويب الخاص بك متاحة للالحقيقية هي أن ينكدين كأداة للبرمجة. يأتون من بداية أهدافك، والتفكير في الأشخاص الذين يتم وضعها أفضل لمساعدتك على تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه ومن ثم استخدام نظم التسويق بشكل استباقي للعثور على ينكدين. إنه لأمر مروع لكثير من الناس لا تعطي ما يكفي لاحترام التجميع الخاصة بهم والتي هي الهدف وليس تحريك الحركة نفسها. وبعد ذلك، سوف يكون مع ينكدين مضيعة للوقت.

المنظمات الصغيرة تحتاج هذه الأداة وسائل الاعلام الاجتماعية لتسليط الضوء على الجمعيات USP، يقدم حساب تعزيز تقريبا أي مواد صناعة وتوزيع التعلم.

التحدي الكبير ربما الأكثر الإجراء تعزيز ينكدين: كيفية الحصول على الناس لمرافقة المجموعة؟ الممثلين، قبل كل شيء نبض الإدارة، يجب تضمين. مراجعة بانتظام المشاركة في الحوارات وباقات واستخدام تشريح لرصد التعرض.