الأحد، 10 مارس 2013

كيفية إنشاء خطة عمل لالتجارة الإلكترونية


كما يمتد التقاعد الكثير من الناس على استعداد للذهاب للبطالة. فإنها يمكن أن يجلس في المنزل الأنين، والعمل ربما في B & Q، لكن بالنسبة للكثيرين بل هو فرصة لاستخدام هذا الفائض حزمة من بدء النشاط التجاري، وربما من موقع التجارة الإلكترونية.

ما المطبات البحث؟


A احتياجات الشركة أربعة عناصر تبشر بالخير للنجاح:

فكرة

سوق

حاد الأفراد

طريقة واحدة لفهم هذه الوظيفة ميزة

شريطة أن الفكر هو مروعة، والناس أغبياء، وقطاع الأعمال ليست، أو غير ربحية، وستقوم الشركة تقع الشقة. وهكذا، فإن اتفاقية التجارة هو الذهاب الى التركيز على هذه الشواطئ.

1 & 2 الفكر والأعمال

يجب أن يكون لديك القدرة على توضيح شروط للشخص العادي التفكير وماذا كنت تعتقد أنه قد يكون هناك مصلحة. يجب أن يكون هناك شيء آخر يدعي واحد فريد البيع المقترح (USP).

ربما أنها ليست USP. فمن المتصور أن لا يمكن أن تنجح منافسة دفع الشيء نفسه على حساب نفسه وتتم أيضا في الآونة الأخيرة. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن تكون ضخمة حساب من حيث تعزيز الهيمنة على المنافسة. DIY ليس من الضروري أن USP لا يزال على العالم التجارة الإلكترونية تحتاج إلى شيء، والتخصص، وفائدة لرفع لكم فوق المنافسة.

3 أشخاص الذكية

السير الذاتية للأفراد القلب هو عنصر أساسي من عناصر متشابكة. في حال هي الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت، أنهم يفهمون كيف يمكن للويب؟ خلاف ذلك، سوف ينصح لك للدراسة.

ونحن نعمل مع بدء في القطاع اللوجستي ومثل حاشية. المديرين التنفيذيين السابقين كلها DHL كبار السن، ولهم اتصالات المخابرات والتعلم والصناعة لدفع الأعمال إلى الأمام. على افتراض أن كنت قد تفقد أو قد حاولت. صناعة التعلم أمر حتمي.

4 التسليم والفوائد

جزء أساسي من حزمة من المال هو تلميح المؤشر ذات الصلة المال. جعل جدول بيانات مع أشهر على العناصر العليا والدخل تتطلب أسفل فارغة. وتشمل الدخل كل شهر وتتضمن المصروفات. ويقابل السطر الأخير للبنك كل شهر. افتراضات نموذج تدفق الأموال على أشياء مميزة مثل معدل التحويل أو النفقات الترويجية. هل يمكن أن يكون القدرة على التمييز التمييز الأرقام قد تحتاج إلى القيام بأبحاث إضافية.

هذا هو عدد الطحن الذهاب فيها ميزة هي تميز بين اثنين من الأعداد الهائلة والتكاليف والعروض. يمكنك تقدير النفقات إلى قرش، لكن العروض هي تخمين البرية على الأرجح. ينبغي للمخطط الإعلانات بطريقة أو بأخرى تهمة المحاسبة للحصول على عدد معين من النصائح.

يمكن تبعا لما إذا كان الجهد هو موقع على شبكة الانترنت للتجارة الإلكترونية، PPC (الدفع لكل نقرة جوجل) أن يكون الإعلان تتداخل الضروري للغاية. خطة بسيطة وطفيفة موقع يمكن أن تعطي لك وبصدق الإنفاق العقل استثنائية حقا PPC. تعلم من الجهاز إلى Google مقابل كل نقرة التي تم استردادها إلى شعار جميعا بحاجة، ثم شراء تلك الكلمات السحرية، بتكلفة أعلى بكثير. في هذه المرحلة قيمة المفتاح زيادات صغيرة حتى تبدأ في رؤية النقر إلى الظهور. قد تجد أن جوجل تقوم بتقييم وقليلا مثالية.

سوف المقررة PPC تعطيك فكرة عن تهمة استثنائية من الحصول على جميع العملاء. تكرار أنه بالرغم من أن معدل من الناس يرغبون في شراء (سعر الصرف) أضعاف نعمة العادية الضرورية (افضل ما لديكم التكهن) لإعطائك الرقم خطة جيدة الأعمال PPC محددة.

لا أستطيع أن تساعدك على التفاوض العادي، ولكن معدل التحويل متاحة من بضع نقاط:

كورمتريكس (بريطانيا والولايات المتحدة)

Fireclick تسجيل (الولايات المتحدة الأمريكية)

ومن المثير للاهتمام، ومعدل التحويل من المملكة المتحدة بالنسبة للجزء الأكبر، ومع ذلك، يكون أكثر من رئيس الولايات المتحدة حملة على سنوات سنة واحدة. عادة، إذا كنت تحصل على أكثر من 5٪ وأود أن أقول لكم أن جميل. يمكنك شراء مزيد من المعلومات معدل التحويل بوفرة من بيض الحشرات جرز من منطقتك من شركة كورمتريكس.

للأسف، يمكن أن تتحول إلى نموذج العمل حيث نجد أن الأرقام تعطي الجواب الصحيح. حذار هذا هو الفخ. عليك أن تكون موضوعية وتقليدي. كان لي محادثة مؤخرا حيث الرؤية المطلوبة انه ذاهب لتحديث 10٪ في الواقع تغيير في نموذج الأعمال يتوقف على ذلك.

مهلا، لقد كنت في مجال الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت لمدة 14 عاما، ما أعرف؟