الأحد، 10 مارس، 2013

5 أخطاء يجب تجنبها عند التسويق على الإنترنت


ليس هناك شك في أن شبكة الإنترنت هي واحدة من الأدوات الترويجية أفضل اليوم. انها تستضيف مقدمة للإعجاب، بينما في الوقت نفسه قد تأخر المالية رأ 'أسفل. مرة أخرى، في حين يمكن للويب أن تكون مربحة للغاية إذا ما استخدمت بحق، وذلك باستخدام طريقة خاطئة يمكن رد فعل سلبي. مقدمة بسيطة كما يعطي تشير إلى أن جميع التباسات التي قدمت خلال الحملة الصليبية توصيل قيمة يمكن أن يسرع إلى حد كبير أخبار مروعة عن الجمعية. ونتيجة لذلك، بدلا من الذهاب في احتضان ودون تمييز نوع خاطئ من النظام، لا بد من الابتعاد عن التباسات التي سجلت أدناه:

1. وضع ما يكفي من جهد في الأعمال التجارية على الانترنت:

وهناك تقنية تقوم على الويب إلى حد كبير يضم يعتمد على موارد المؤسسة. الشبكة الفضائية حيث المعلنين الحاجة إلى إعادة توجيه كل شيء من النشاط وينتهي به الأمر إلى منزل الظاهري للشركة. المخطط شريطة أن لا يكون هذا الفضاء على شبكة الإنترنت مدروسة، وهي ناقصة أو قديمة، ثم الضيوف قد لا يبقى على ذلك فترة طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان ينم عن الشبكة الفضائية انطباعا خاطئا أو الهشة، ثم يمكن للأفراد أن أصدق ذلك، أو شرائه. ومن شأن ذلك أن يكون نهاية المطاف لتسريع الأفراد نحو المنظمات الأخرى تقاتل من أجل احتياجاتهم.

2. لا تضع التركيز بما فيه الكفاية على البريد الإلكتروني والتسويق:

جعل رسالة تسجيل لتنفيذ إعلان واحد من أجهزة العلاقة الإعلان على شبكة الإنترنت. لهذا العدد من الرسالة أيضا أن تكون حذرة، يجب على الشركة تقديم آخر على الصفحة الانضمام إلى موارد المؤسسة. وهذا يمكن ضمان الضيوف مغادرة مواقع بسبس، والتي تعطي للشركة منتج ضخم للقيام يقدم رسالة على تعزيز. وبالمثل، وفتنت الناس حقا الذين يتركون أماكنهم رسالة من العرض المقدم من الشركة. لذلك، لا بد من التواصل معهم وتوفير كل شيء من أجزاء حيوية. المنظمات التي لا تتوافق مع السجلات رسالة خطر في عداد المفقودين على عدد كبير من الصفقات المحتملة.

3. دون استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية:

وسائل الاعلام الاجتماعية ليست مجرد لتطبيع. كان لديه، في السنوات الأخيرة، تحسنت إلى النجم الساطع بين أفضل الأماكن للإعلان عبر الإنترنت. المساحات على شبكة الإنترنت مثل الفيسبوك وتويتر ليست فقط مدهشة للمنظمات بناؤها، ولكنها أيضا مثالية للمنظمات التي هي جديدة في مجال تعزيز عبر الإنترنت. ذكر أعلاه موارد يمكن استخدامها للأفلام تأثيث بيانات بالمعلومات، والبقاء مع آخر مع الأحداث الأخيرة، وتجميع مجلدات الرسائل. واحدة من أفضل المسارات فيما يتعلق باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية هو أنه لا يتطلب التمويل النقدي.

4. الإعلان على منتجات ذات جودة منخفضة:

الدافع الوحيد وراء الإعلان على الإنترنت هو عنصر للعمل أو المساعدة. في حالة هذه المادة أو المساعدة في المحرومة الرغم من كل شيء، أي الحملة الصليبية الترويجية يقدم غسل العادية. كان على أرض الواقع أنه منذ تنفيذ محاولة لرمي كائن أو تصحيح أن الناس ترغب في شراء أسرع مجرد مضيعة للوقت والمال. إذا كان العنصر هو معلن في جمعية معينة أو أخرى، يجب أن يكون على مستوى معين. شيء ذي قيمة يمكن تسريع المظلوم السلبية يرى حول الأعمال ويسيء الى سمعة وأكثر من ذلك. فمن الأهمية بمكان أن نضع هذا في تعزيز الاستكشاف ومناسبة أم لا فقط تلك العناصر التي تلبي الهدف الصناعة بطريقة حساسة.

5. مظاهرة من خيانة الأمانة:

إذا كان الفريق مؤلفا من عمليات التدقيق على بعض الخصائص أو من خلال منحهم سمة قد تكون موثوقة كذلك هو الاحترام المتاحة. يكون عديمي الضمير حول وظائف ومحاولة لإظهار أنه من الملائم عندما لا يكون حقا انعدام الثقة المطالبات. ليس فقط أنها لا تقوض حسن النية من الأعمال، ولكن نتيجة لقدرات الدولة أو صفات عنصر قد تكون أيضا جديرة القانون. مفتاح إعلانا المذيع لإجراء اتصالات مع العملاء والثقة. بدون الثقة، والمساومات من المرجح أن يدوم.