الثلاثاء، 5 مارس، 2013

نصائح للنجاح في التسويق عبر البريد الإلكتروني

 معظم طلبات الحصول على مساعدة المنظمات  الاستشارات يسعون لاستخدام قوائم لأطراف ثالثة بدلا من قوائم رئيسية خاصة بها. تسويق بنجاح قوائم لأطراف ثالثة أصعب من تسويق قائمة منزلك لعدد من الأسباب. هنا بعض النصائح لمساعدتك.
أولا، لماذا من الصعب؟ هذا هو أساسا لأن لديك قائمة غير معروف متغير إضافية. نوعية القائمة هو العامل الأساسي في نجاح أو فشل الحملة.
والقاعدة العامة هي أن نتوقع قائمة الأطراف الثالثة أن تقدم، في أحسن الأحوال، ونصف وكذلك قائمة منزلك. في تجربتي الشخصية، كان لدي العميل الذي كان قادرا على العمل بشكل أفضل القوائم الثالثة التي القائمة الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وفي هذه الحالة، لأن قائمتهم المنزل لم يكن جيدا جدا لتبدأ.
التسويق للحصول على قائمة الطرف الثالث هو أيضا أكثر تكلفة من تسويق من المنزل القائمة الخاصة بك، ثم لديك أيضا تكاليف إضافية تحتاج لتغطية المبيعات في حالة توازن.
ويدعم العديد من الشركات الصغيرة من الشركات التي تقدم قوائم الثالثة الرخيصة. الطرف الأول: لا تقع في هذا الفخ! قائمة البريد الإلكتروني لإيجار، وتحصل على ما تدفعه مقابل ويسرد رخيصة جدا ناجحة نادرا ما أم لا. هنا أحدث المعلومات عن استئجار القائمة:




والخبر السار هو أن قائمة الأسعار تأجير سقطت كل ربع عام، بحيث حملات الثالثة هي أرخص مما كانت عليه. ولكن يجب عليك دائما المضي قدما بحذر.
عند فحص القوائم الواضح كنت تريد أن تبدو لتتناسب بقدر ما تستطيع في حدود المعقول، ووصف جمهورك المستهدف. ولكن هذه ليست سوى البداية.
تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية جمع أسماء وعلامات تظهر في "الخط" وفي نص رسالة البريد الإلكتروني.
إذن على أساس القوائم تميل إلى ما هو أفضل من القوائم المجمعة أو المترجمة. أفضل على أساس إذن قوائم تشمل قوائم أعضاء الجمعيات ونشر لائحة المشتركين، والمفتاح هنا هو أن القارئ لديه علاقة مع صاحب القائمة.
حذار من قوائم "إذن" القائم على هذه العلاقة حيث ضعيفة أو غير موجودة، وهذا يشمل قوائم المشتركين حيث تم تقديم حافز معنوي ("أدخل للفوز العلامة التجارية الجديدة جاكوار") لتسجيل، ولكن ن هم 'ليس لها علاقة حقيقية مستمرة مع مالك القائمة.
تجميعها أو هي التي شيدت القوائم التي جمعتها مع أسماء الدلائل والمواقع الإلكترونية، وغيرها من المصادر، في هذه الحالة، وهي الشركة التي توفر لائحة لا يوجد لديه علاقة مع المستفيدين. عادة الأداء على هذه القوائم هي أقل بكثير من القوائم على أساس إذن، ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون فعالة في بعض الحالات.
العديد من المنظمات توظيف على أساس إذن قوائم تقديم "برعاية" البريد الإلكتروني المرسلة. هذا يعني أن "الخط" البريد الإلكتروني سيقول أنه هو المستفيد تنظيم لديه علاقة مع (وليس أنت). في كثير من الأحيان أيضا شارك في العلامة التجارية في الجسم من البريد الإلكتروني مع اسم وشعار وكذلك لك. عادة، سوف ترى بعد ارتفاع معدلات مفتوحة، بل هو أيضا فرصة أفضل للحصول على ما لا يقل عن المستفيدين من خلال محتويات.
بعد ذلك، فإنه هو ما إذا كان أو لم رسالتك صدى مع القارئ. ولكن على الأقل مع البريد الإلكتروني التي ترعاها لك واحتمال أكبر للحصول على رسالة عرض المسافرون.
المنظمات التي تقدم قوائم مجمعة عموما لا يفهمون العلامة التجارية الخاصة في الموضوع أو في نص رسالة البريد الإلكتروني. كانت مطلوبة بموجب القانون ليشمل آلية إلغاء الاشتراك الخاصة بهم الخاصة، ولكن عادة ما يكون بحروف صغيرة في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني. كما هو في الجزء السفلي، ونظرا لأن المنظمة لا يوجد لديه علاقة مع القارئ، فإنه لن تساعدك على جذب انتباهه.
إذا كنت قد بدأت المغامرة الثالث العادل بك من البريد الإلكتروني والتسويق، لا تحتاج لاختيار قائمة واحدة، تحتاج على الأقل ثلاثة. كما ذكرت أعلاه، فإن الأداء من طرف ثالث قوائم لا يمكن التنبؤ بها. تريد أن تذهب ببطء عن طريق اختيار ما لا يقل عن ثلاث قوائم اختبار وكميات صغيرة من كل منها. هذا يعطيك أكبر احتمال العثور على الأقل لائحة واحدة من شأنها أن جيدا بما فيه الكفاية للركوب على.
حتى لو كان لديك الميزانية لاستئجار أسماء مليون، تبدأ صغيرة. اختيار 04:57 قوائم أسماء وتأجير 20000 لكل منهما. بنشر هذه والتي ترى قائمة (ق) لتنفيذ التعادل أو أفضل منه. ثم يمكنك استخدام ميزانيتك المتبقية لإرسال أكبر كمية من هذا (أو هذه) القائمة (ق).
أعتقد انها اختبار البريدية إلى 20،000 لديه احتمال كبير لتحقيق نتيجة ذات دلالة إحصائية. يمكنك اختبار مع عدد أقل من أسماء؟ نعم. ولكن النتائج ليست ذات دلالة إحصائية.
ملاحظة أخرى: العديد من القوائم على أساس إذن توفير خيار قائمة تحديد يسمونه "الخطوط الساخنة". عندما تسأل مكتب للمساعدة، وكنت أسأل صاحب القائمة لتشمل أسماء من أحدث إضافة إلى قائمتهم التي تطابق المعايير الخاصة بك أكثر. أسماء الخط الساخن تميل إلى ما هو أفضل من القوائم العالمية والمشتركين الجدد هم أكثر عرضة لفتح وانقر على البريد الإلكتروني.
الخطوط الساخنة هي مثالية للاختبارات لأن لديهم احتمال كبير للاستجابة. بينما كنت قد تحتاج إلى ضبط التوقعات الخاص بك إلى أسفل قليلا لمجموعة كاملة، مع اختبار خط ساخن هو وسيلة أخرى لضمان أن تحصل على الاختبار الخاصة بك مع واحد على الأقل القائمة يتدحرج.
لذلك إذا كنت تخطط لواد في البريد الإلكتروني والتسويق الثالث، تحاول هذه النصائح واسمحوا لي أن أعرف كيف ستسير الامور!