الجمعة، 8 مارس، 2013

كيفية التعامل مع كمية كبيرة من استفسارات العملاء


الهاتف ليست مجرد جهاز. اليوم، معظم الشركات في جميع أنحاء العالم لديها هاتف واحد على الأقل في متناول اليد لعلاج العديد من الأغراض. طلبات العملاء بسيطة لأجل أخذ وتجهيز الشركات إعطاء أرقام هواتفهم لعملائها لتوفير سهولة الوصول إلى احتياجاتهم في أقرب وقت ممكن. هذا هو للسماح للمستهلكين أو عملاء لإعطاء شعور بالارتياح عن طريق الاتصال الشركة إذا كانت بحاجة إلى شيء. الزبائن لم يعد لدينا لدفع كل وسيلة لإنشاء أو شراء تذاكر حتى (لبعض) فقط للتحدث مع ممثل.

الهاتف هو إعطاء المستهلكين راحة من العمل "وclientle. ولكن ماذا عن إذا نظرنا إلى نهاية الأعمال؟

يعلم الجميع أنه عندما يرن الهاتف، وهناك احتمالات أن الشخص سوف يجيب معظم الوقت أثناء وجود الهاتف في متناول اليد. وبعبارة أخرى، سوف يكون متحمس إذا سمح لعصابة وحدة لفترة طويلة من رنين ثابتة والرد على المكالمة على أي حال. مرة أخرى، عندما يرن الجهاز شخص يجب أن تستجيب لاحتياجات العميل أو احتمال. الممثل، يجب أن تتوقف جميع المهام ببساطة لتلبية العميل.

تعمل الشركة وعلى مدار الساعة، إذا كان لا يعمل عجلة الحق، ثم المشاهدة بأكملها لن تعمل على الإطلاق. لذلك، إذا كان الموظف يتوقف عن العمل فقط لتلبية عميل أو الاحتمال، ثم قد الشركة بأكملها نفسها كذلك تتوقف الآن.

ولكن ما إذا كان هناك العديد من العملاء الذين يدعون في الوقت نفسه؟

هذا هو المكان الذي تكمن المشكلة والتحدي بالنسبة للكثيرين. أفضل لمعالجة جميع القضايا المتعلقة المعروفة لاحتياجات العملاء والزبائن عن طريق الهاتف، يمكن للشركات الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال المهنية.

خدمات مركز الاتصال متوفرة دائما عند الحاجة. مساعدتهم مناسبة جدا لأولئك الذين يستجيبون لعدد كبير من المكالمات في اليوم مع حلول المكالمات تجاوز. الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة حتى تفعل جيدا في الحصول على هذه الخدمات.

من ناحية، لم يعد لديهم للتعامل مع حجم يدعو كل يوم في حين يجري قادرة على التعامل مع إدارة جميع احتياجات الأعمال التجارية "قريبا ليكون والمشترين القائمة. تطلب يمكن إعادة توجيه إلى عدد من وكلاء يعملون في مركز الاتصال أو مركز الاتصال واردة أنه لن العملاء وضعها على قائمة الانتظار لفترة طويلة للغاية.

ويتم تدريب هؤلاء المهنيين لمساعدة العملاء في وقت الحاجة، طالما يرتبط حاجتهم إلى العمل ولا شيء غير ذلك. مراكز الاتصال الواردة ضمان أن مشغليها الحية علاج كل زبون الذي يدعو احترام، مهما كانت غير مهذب أو كيف قد يبدو متشككا المشتري.

إذا كان الطالب هو مشتر محتمل، يمكن للمشغل التعامل مباشرة مع المبيعات نتيجة لعمليات الأعمال. إذا كان الطالب هو بالفعل أحد العملاء، وسوف تستجيب للمشغل ثم مباشرة لاحتياجات أقصى درجات المهارة الفنية.