الجمعة، 8 مارس 2013

التسويق عبر الانترنت يمكن أن يكون العمل على المدى الطويل؟


هنا هو الحقيقة الأساسية صادقة: معظم الناس في التسويق عبر الانترنت لانهم مقتنعون أنه هو وسيلة سهلة لكسب المال بسرعة. نهجها هو جعل تنفيذ سريع الموقع من الإعلانات والروابط التابعة ومن ثم مجرد الجلوس ومشاهدة بينما كانوا يكسبون المال الحقيقي. هناك الكثير من الناس الذين يقومون بهذا وأيضا جعل المال على الانترنت. ولكن ماذا لو كنت تريد المزيد من المال أو حتى خارج السريع (النقدي السريع، ويجري بشكل طبيعي تسمية خاطئة)؟ يمكن حقا أن التسويق عبر الانترنت وتسخيرها لإنتاج مهنة مثيرة للاهتمام وعلى المدى الطويل؟

الإجابة السريعة والقذرة هو أن نعم، كنت قادرا على جعل حياتك المهنية التسويق عبر الانترنت على المدى الطويل والمستدامة. ما عليك سوى أن تأخذ على المشروع بشكل صحيح. الإجراءات والبرامج التي تستخدمها لبناء شيء لكسب المال السريع لا تختلف بذلك من أساليب ونظم ستستخدمها لبناء الأرباح على المدى الطويل. ماذا كنت تفعل ذلك إذا كنت بحاجة إلى تطوير مهنة المستدامة على شبكة الانترنت؟

من المهم جدا أن أول شيء يجب القيام به لكسب المال على الانترنت على المدى الطويل هو أن تقبل حقيقة أنه سيكون لديك للقيام بعمل حقيقي. ما عليك القيام به العمل الحقيقي والصحيح على أساس يومي وسيكون لديك أيام عندما كنت تشعر كبيرة ما تفعله والأيام عندما كنت ترغب في أن تجد شيئا آخر لاتخاذ. هذا يؤدي إلى أن تكون مثل الكثير من أي مهنة أخرى هناك. إذا كنت تريد توليد التدفقات النقدية المستدامة من خلال العمل الكثير في الوقت الحالي وليس في وقت لاحق، ثم عليك أن تكون في لايقاظا قاسيا في بعض الوقت. تكون على استعداد لنشمر عن سواعدكم والحصول على العمل.

هناك بعض الشركات التي تصلح لمهنة أفضل بكثير على المدى الطويل أكثر من غيرها. التسويق التابعة لها، إذا اقتصرنا على مثال واحد، هو مهمة كبيرة للشخص الذي يريد لكسب المال على جزء أساس الوقت أو لتكملة الدخل الخاص بك القائمة. هل من الممكن حقا لكسب الدخل بدوام كامل على هذا النحو؟ يمكنك إذا كنت تحتفظ فقط الحق في المنتجات ومن ثم العمل مثل مجنون لتعزيز. A نهج أفضل بكثير، ومع ذلك، هو خلق المنتجات الخاصة بك أو المواقع والترويج لها. هذا يتيح لك السيطرة الكاملة على المشاريع التي تأخذ وكيف تقوم بها. وسوف ينتهي بك الأمر أكثر عرضة للتمسك به على المدى الطويل. إذا كنت تريد أن تعطي خدمة على شبكة الإنترنت أن يعمل بنفس الطريقة. الكتاب، على سبيل المثال، تحتاج إلى إنشاء مواقع لأنفسهم وخلق محافظ أنها يمكن أن نشير إلى أمثلة من عملها.

وأخيرا، وربما أهم شيء تحتاج إلى الاعتراف هو أنه عندما كنت ترغب في بناء الدخل على المدى الطويل ومعلومات موثوق بها على شبكة الإنترنت، كنت حقا بحاجة الى التركيز على مهمتك. هل يمكن أن يكون متعة وتشعر مكافأة لجهودكم، ولكن أولا يجب أن أقول "نعم، أريد حقا أن تفعل ذلك". تبذل جهدا فاترة ليست على وشك الذهاب إلى أي مكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق