الاثنين، 18 مارس 2013

كيفية كسب المال عن طريق استخدام الفيديو ماركتنج


بين الأشكال الأكثر شيوعا من محتوى المستخدم في بلوق هي وظائف النصوص والصور، وروابط. إذا كان هناك أي شيء في هذه الصناعة التقليدية على الانترنت، أنها تتعلق هذه الأشكال. من الواضح، وأصحاب الأعمال يقدرون فكرة تصف منتجاتها، تبين من الصور منها، وبناء روابط من خلال بلوق الشركة. الشركات تركز بوجه خاص على كيفية كسب المال قبالة بلوق يصرون على استخدام الصفحة لنشر محتوى للجمهور المستهدف.

ولكن حيث أن هذه الصناعة تتطور على الإنترنت ويلاحظ موجة بعد موجة من الاتجاهات الجديدة حتى من قبل المستخدمين النهائيين، أصبحت الوسائط المتعددة أيضا أكثر تكيفا في التقدم لها. إذا كنت في الأعمال التجارية حول كيفية جعل المال من بلوق، قد لاحظ أنت أيضا هذه الاتجاهات الجديدة. في مرحلة ما سيكون، يمكنك أيضا أن أغرى لمحاولة هذه الاتجاهات الجديدة لمعرفة الكيفية التي يمكن أن تعزز استراتيجية التسويق الخاصة بك وزيادة مبيعاتك المحتملة.

ومع ذلك، يجب أن نفهم جيدا هذه الاتجاهات الجديدة حتى تتمكن من تعظيم فوائدها. واحد من هذه الاتجاهات التي يمكنك استخدامها لجعل حقا بلوق الخاص بك أن يكون أفضل وليمة بصرية هو التسويق الفيديو. كما تم تعريفها من قبل المتخصصين في مجال التسويق، والتسويق الفيديو هو عمل من أعمال وضع المحتوى الخاص بك إلى إصدار حية كاملة مع الحركات والصوت و. يمكنك دمج مقاطع الفيديو هذه المشاركات في بلوق الخاص بك لتكون بمثابة صور مكملة للحملات التسويق الخاصة بك.

هناك أنواع مختلفة من المحتوى الذي يمكن أن يحتوي على الفيديو الخاص بك. يمكنك ميزة تجريبية تبين كيف يعمل المنتج الخاص بك أو كيف أنها مصنوعة. يمكنك أيضا ميزة الشهادات المستهلك، مثل الإعلانات التي تشاهد عادة على شاشات التلفزيون، حول كيفية المنتج واستفادت منها. يمكن الملل مسابقات جديدة مثل أن يكون موضوع جيد وكذلك للفيديو الخاص بك. في الواقع، يمكن استخدام أي شيء تقريبا التي يمكن أن تحدث المحتوى المكتوب من كموضوع أو موضوع الفيديو الخاص بك.

تسويق الفيديو هو الاستراتيجية التي تنظر معظم الخبراء أن يكون كبيرا في تحويل القراء السلبي للعملاء المحتملين التفاعلية. في الواقع، وثبت أنها فعالة معظم أصحاب الأعمال الاستفادة من لقطات فيديو لدعوتهم إلى الرسائل (CTA) العمل. يمكن تحفيز الفيديو رشدهم حتى تتمكن من توقع استجابة أفضل عليها. كما تشمل الحركة والصوت، ويمكن للجمهور أيضا نقدر المنتج الخاص بك أكثر لأنها تحصل على رؤيتها في الاستخدام الفعلي.

في بدء التسويق الخاص بك الفيديو الخاص الحملة، عليك أن تكون قادرا على التوصل إلى صورة واضحة وخلاقة. هذا من شأنه أن يكون بمثابة دليلك في خلق محتوى الفيديو. عندما يكون لديك نسخة شاملة، يمكنك بدء اطلاق النار الفيديو وتحريرها بعد ذلك للتأكد من أنه هو من نوعية عالية الوضوح. ويمكن بعد ذلك تحميلها في فيديو مجانا منصات استضافة مثل يوتيوب وفيميو. أو، فإنه يمكن تحميلها مباشرة في الموقع أو بلوق التي تقوم بإدارته.

مواقع استضافة مجانية تحظى بشعبية كبيرة بين المسوقين الفيديو لأن فرص أن يكونوا متابعين هي أكبر هناك. ويمكن لجميع زوار الموقع تأتي عبر الفيديو ما إذا كانوا قد بحثت فعلا لذلك. هذا يعني أنه إذا كنت طرح الفيديو في يوتيوب، هناك فرصة أكبر من أن شاهدت ذلك من التعرض للبزيارة موقع الويب الخاص بك. فإنه أيضا زيادة احتمال الخاص بك بلوق توليد حركة المرور بسبب ارتفاع ستنشر الارتباط في هذه المواقع استضافة.

تسويق الفيديو يبدو نشاط سهلة نوعا ما. ولكن يجب أن نتذكر أيضا أنه عندما استخدامه لالأعمال التجارية الخاصة بك، ومضمون يجب أن تكون موجزة ومباشرة لهذه النقطة. نضع في اعتبارنا أن زوار موقعك قد لا يكون لها مدى اهتمام طويل حتى مشاهدة أشرطة الفيديو التي تستغرق أكثر من 10 أو 15 دقيقة قد تكون مملة بالنسبة لهم. أيضا، في محاولة لجعل أشرطة الفيديو وحية قدر الإمكان. إذا كنت تستطيع، وجعل شخصياتك الرصاص الحديث حية ومع الكثير من صور الخلفية. اتخاذ كل هذه بعين الاعتبار وادارة الاعمال حول كيفية كسب المال قبالة بلوق يمكن أن يكون مجرد نسيم.

لدينا خطة ونظام أوتوماتيكي ثبت من شأنها أن تسمح لك كسب المال أسهل، عبر الإنترنت. معرفة كيفية كسب المال من بلوق وطن حملة من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق مشاهدة الفيديو الرئيسية لدينا مجانا هنا.