الأحد، 10 مارس 2013

أفضل وقت لممارسات إدارة المدونين


سواء كنت مبتدئا المدون الذي أدرك مؤخرا أن بلوق الشخصية يمكن أن تصبح الأعمال التجارية الصغيرة، أو كنت
مدون المهنية مع شهية لا تشبع لكتابة الرسائل سواء على موقع الويب الخاص بك أو غيرها، وجميع المدونين تجد سيارتهم في أزمة الوقت، في وقت واحد أو آخر.

يمكن أن يكون متعة كبيرة بلوق! ولكن إذا كنت تبدأ في تنظيم والإحباط، يمكن أن تتحول بلوق أسوأ كابوس الخاص بك وأنت تشعر بالذنب لعدم وجود المقالات الإخبارية المنشورة، قصص وصفات لمشاهديك مخصص. لذا يجب التأكد من النظر في هذه الخطوات الخمس سهلة لتجنب اختفاء على شبكة الإنترنت. كنت قد قدمت إلى هذه المرحلة يجب أن لا تتوقف الآن. العام الخاص يحتاجك!

- حافظ على صندوق البريد الوارد أرقام أقل من 10. البعض منكم يضحك في مقعدك بعد قراءة هذه النصيحة. ولكنه يعمل! إذا ما تركت البريد الوارد الخاص بك الحصول على أفضل منكم، فلن اكتشاف هذه الفرص الذهبية حيث المعلنين تريد أن تدفع لك على مساحة على موقع الويب الخاص بك أو المدونين للنزلاء الوصول لتبادل بلوق الضيف . حفظ رقم هاتفك علبة منخفضة، كنت قادرا على تصنيف رسائل البريد الإلكتروني بشكل فعال، وتحديد الأولويات ردودكم، والحفاظ على صورة إيجابية داخل المجتمع من المدونين - أوه نعم، هناك واحد. لا تدع البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على أفضل منكم والبقاء على رأس وسائل الرئيسي الخاص بك للاتصال مع بقية المدونات.

- امزج بيئة العمل الخاصة بك. بعض الناس قادرون على العمل في الراحة من وطنهم ولها ما يكفي من الانضباط على الاستمرار في التركيز وقيام بعملهم. ومع ذلك، إذا كنت مثلي، الثلاجة هي قريبة جدا لمواصلة التركيز على العمل، وكلما توقف ذهني I التحقق من صحة عذر للاستيلاء على آخر وجبة خفيفة لتنشيط ذهني.

لا تخدع نفسك. يمكنك الذهاب إما إلى مقهى أو تخصص وقتا لطهي الفعلي أو شيء أو تقديم وجبة حقيقية حتى تتمكن من تناول وجبة ويستمر العمل الخاص بك. هناك ستاربكس bazillion في كل ركن من كل مدينة. يمكن بيئات جديدة توليد أفكار جديدة في عقلك والناس يشاهدون يمكن أن تؤدي إلى قضايا المواد الجديدة. في بعض الأحيان، يمكن الخروج من المنزل يسبب لك التركيز أكثر مما لو حاولت اقناع لكم أن تحصل على المهمة بينما في المنزل.

- إنشاء تقويم. إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook أو التقويم لطيف كيتي اشتريت من حمام سرير وبعدها، والطريقة الأكثر فعالية يمكنك تنظيم حياتك العمل والحياة الشخصية أفضل مع جدول زمني. بعض الناس رمز اللون مضمونها: يجب الأزرق للعميل على موقع آخر، والأحمر للوظائف ضيفا على موقعهم، والأخضر للمواد / وظائف إنشاء داخليا وانشر. الحفاظ على موقع الويب الخاص بك بلوق تحديث يمكن وضع العام الذي يتحقق باستمرار تشارك وجود رسائل جديدة. بقاء المنظمة مع تقويم، وهو رمز اللون أم لا، يمكنك الحفاظ العامة الخاص مخصصة، وجذب جمهور جديد، وبناء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للحصول على أذونات إضافية.

- الاتصال قائمة يصل إلى تاريخ: في ما يبدو الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها كل يوم، وبعض الناس يحاولون الاتصال بك. هناك أناس حقيقية والمدونين هناك الذين ترغب في التعليق على بلوق الخاص بك أو على بلوق الخاص بك. بالإضافة إلى التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني في بعض الأحيان الإعجاب يكرهون تطبيقات أخرى هي نموذجية لتناول الإفطار مع المدونين آخر تداول الآخرين. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على المحتوى على بلوق الخاص بك، مجانا، خاصة إذا كنت سوف تكون خارج المدينة، أو هدفهم واحد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء البرمجة، أو مشغولون جدا مع غيرها من يمكن قضايا الحياة وليس الحصول على عقلك على التركيز على الكتابة. تتبع الاتصالات التي قد ترغب في العمل معها. فإنه ليس من الضروري أن يكون في ذلك اليوم، أو هذا الأسبوع. يمكن أن يكون في الشهر عندما كنت أعلم أنك سوف يكون بعيدا عن اجتماع عمل أو عطلة مع العائلة لفترة طويلة. يجب أن هذه الفرص لم تذهب سدى والحفاظ على قائمة الأسماء لعلاقات مستقبلية مع المدونين الآخرين هو أفضل وسيلة للحفاظ على بلوق الخاص بك ما يصل إلى تاريخ وشعبية في مجتمع المدونين.

- العمل على دفعات المستهدفة. المدونين، بالنسبة للجزء الأكبر، هي في خط لغالبية يومهم. وكما نعلم جميعا، وهناك الكثير من الانحرافات على شبكة الإنترنت، أشرطة الفيديو والموسيقى على موقع يوتيوب، والبرامج التلفزيونية المفضلة على CastTV، ومختلف المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وPinterest. كما مغريا كما هو للبحث الاشياء سخيفة على شبكة الإنترنت، والوقت يمر بسرعة ويمكنك في نهاية المطاف معرفة أفضل وضع الفيسبوك 1002 ساعة في وقت لاحق. لا يحصل امتص في! يجب عليك البقاء منضبطة وتخصيص كمية معينة من الوقت للتنزه في هذه المواقع. انه لامر جيد للسماح عقلك تأخذ استراحة من العمل للتركيز، ولكن لا تنطبق إذا قمت بإعطاء نفسك وقتا طويلا من أن فترة انقطاع تعطيل القفز مباشرة إلى العنصر الذي الكتابة. تأخذ 30 دقيقة على هذه المواقع كل ساعتين أو أكثر، وسوف تجد نفسك راض عن المعلومات التي تلقتها المتكررة الاجتماعية ودوافع للعودة إلى العمل.

يمكن بلوق تكون مغامرة كبيرة للراغبين في تطوير الفضاء الافتراضي لقطاع الأعمال الحقيقي. ومع ذلك، يجب عليك البقاء على رأس المحتوى الخاص بك والحفاظ على جمهورك سعيدة. منظمة هو المفتاح، وتطبيق هذه الأساليب البسيطة في روتينك اليومي، يمكنك تشجيعهم على الحفاظ على موقع على شبكة الانترنت شعبية وقاعدة جماهيرية متزايدة.